فيس كورة > أخبار

سحب قرعة كأس السلة في الضفة

  •  حجم الخط  

برعاية "جوال":

سحب قرعة كأس السلة

ارثوذكسي رام الله يواجه اهلي القدس في لقاء الافتتاح

 

رام الله- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- سحبت في نادي أرثوذكسي رام الله، يوم السبت، قرعة كأس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، وذلك برعاية حصرية من شركة "جوال".

 

وجرت مراسم سحب القرعة بحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب والاعضاء ماجد بنورة، امجد الخضيري، فؤاد ربيع،  د. بدر رفعت، محمد زيادة، جاد قندح، سالم سماعنة وممثل شركة "جوال" بشار الصلح، والمدير التنفيذي للاتحاد عزيز طينه، ورئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي ومندوبي الأندية ااـ24 المشاركة.

 

ورحب رئيس الاتحاد خضر ذياب بالحضور، شاكرا لهم تعاونهم الدائم والمستمر مع الاتحاد.

 

وقال ان بطولة الكأس تعتبر خاتمة بطولات الاتحاد الرسمية لهذا الموسم، وتابع قائلا مخاطبا ممثلي الاندية "وجودكم هنا اكبر دليل على ان الاتحاد يسير في الطريق الصحيح".

 

وقدم ذياب جزيل شكره إلى شركة جوال التي عودتنا دائما على تقديم كل الدعم للاتحاد وذلك للسنة الثالثة على التوالي، متمنيا ان يتواصل الدعم للسنوات المقبلة.

 

من جهته رحب رئيس نادي أرثوذكسي رام الله الدكتور هاني الحصري بالحضور في ناديه مؤكدا اهتمام ادارته الدائم والدءوب بنشاطات كرة السلة، مشيدا بالانجازات التي حققها اتحاد اللعبة خلال الموسم.

 

من جانبه اكد بشار الصلح ممثل شركة جوال على مواصلة شركته دعم ورعاية بطولات الاتحاد لما لذلك من اهمية على الساحة الفلسطينية بكرة السلة.

 

بعد ذلك تلا رئيس لجنة المسابقات محمد زيادة تعليمات البطولة واعلن عن أسماء الأندية المشاركة وعددها 24 ناديا، وطالب الأندية بالالتزام بقوانين وتعليمات الاتحاد، وجرى النقاش مع ممثلي الأندية حول التعليمات والإجابة على استفساراتهم وتم الاتفاق عليها.

 

من طرفه وضح ناصر البدرساوي رئيس لجنة الحكام المركزية بعض الأمور التحكيمية لمندوبي الاندية لنقلها الى لاعبيهم تفاديا لاي مشاكل تذكر بالمستقبل وطالبهم بالالتزام بمواعيد المباريات.

 

الفرق المشاركة:

دلاسال بيت لحم، حوارة، صرة، بير زيت، ارثوذكسي بيت لحم، جفنا، رامين، حطين، ابداع، اسلامي بيت لحم، سرية رام الله، ترسنطة بيت حنينا، الزاوية، طوباس، بيت جالا، عيبال، دلاسال القدس، جمعية فلسطين، ارثوذكسي رام الله، اهلي القدس، ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور، قلنديا، العروب، الراعي الصالح.

 

القرعة:

ثم بدأت مراسيم سحب القرعة وجاءت كالتالي :

دلاسال بيت لحم -حوارة

صرة-  B

بير زيت- ارثوذكسي بيت لحم

جفنا- B

رامين- حطين

ابداع - اسلامي بيت لحم

سرية رام الله-  B

ترسنطة - B

الزاوية- طوباس

بيت جالا-  B

عيبال - دلاسال القدس

جمعية فلسطين- B

أرثوذكسي رام الله- اهلي القدس

أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور- قلنديا

العروب-  B

الراعي الصالح- B

 

وبعد انتهاء القرعة قال خضر ذياب انه تقرر اقامة لقاء الافتتاح بين فريقي ارثوذكسي رام الله واهلي القدس في صالة العمل الكاثوليكي فيما يتم التنسيق للاعلان عن الموعد الرسمي لانطلاق البطولة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني