فيس كورة > أخبار

الأولمبية واتحاد الكرة يحتفيان بنجوم "الوطني" ودوري المحترفين في غزة

  •  حجم الخط  

الأولمبية واتحاد الكرة يحتفيان بنجوم "الوطني" ودوري المحترفين في غزة

 

غزة – دائرة الاعلام بالأولمبية – 2/6/2012 - استقبلت اللجنة الاولمبية والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في المحافظات الجنوبية نجوم المنتخب الوطني ودوري جوال للمحترفين من قطاع غزة ممن تواجدوا في إجازة قصيرة بين ذويهم بعد انتهاء الموسم الرياضي  .

وضمت قائمة نجوم دوري المحترفين : أحمد كشكش ومعالي كوارع وعاصم أبو عاصي وأيمن الهندي وحسام وادي وعبد الحميد أبو حبيب وسليمان العبيد وإياد أبو غرقود وصالح عسلية

وكان في استقبال لاعبي الدوري ونجوم المنتخب الوطني وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية وعصام قشطه والدكتور اسعد المجدلاوى عضوا الاولمبية ، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة والأعضاء إسماعيل مطر وإبراهيم العقاد وعلى أبو حسنين رئيس نادي خدمات الشاطئ .

ورحب وليد أيوب في بداية الاحتفال بنجوم المنتخب الوطني والدوري الفلسطيني بعد أن شرفوا الكرة الفلسطينية وقدموا موسماً رائعاً من مواسم دوري المحترفين الثاني، مؤكداً أن اللواء الرجوب رئيس اتحاد الكرة حقق قفزات نوعية في الرياضة وانه طموحه سيوصلنا إلى خطوات متقدمه في الرياضة .

وشرح أيوب للاعبين أخر التطورات في ملف الوفاق الوطني والإشكاليات الأخيرة التي طرأت على الساحة الرياضية ، معتبراً في الوقت ذاته أن ما تحقق من إطلاق بطولة الكأس لم يكن له ليري النور لولا حالة الوفاق التي تحتاج لخطوات أخرى كبيرة .

وخاطب النجوم قائلاً لهم : المنظومة الرياضية متكاملة ويجب أن يكون احترامها بشكل يتناسب مع حجم تضحيات الجميع ، مشيداً بأخلاق ونجومية الأبطال ممن رسخوا الأفضلية في دوري جوال للمحترفين .

بدوره أعرب إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية عن سعادته بتواجد النجوم في بيت الرياضة الفلسطينية " اللجنة الاولمبية واتحاد الكرة " ، مشيداً في الوقت بمبادرة " أيام الملاعب " بجمع اللاعبين  .

وأكد أبو سليم أنه تم الاتفاق مع اللواء جبريل الرجوب على كافة الخطوات المتعلقة بانتقال النجوم وتعامل اللاعبين مع إدارات أنديتهم وعملية التبادلية في المواقف على التعاقدات ما بين إدارات الأندية ، ووعد بعدم تسجيل أي لاعب إلا بعد موافقة ناديه الأم لضمان حقوقه وفق ضوابط وقوانين اتحاد كرة القدم .

ونوه أن اتحاد الكرة كفيل بأن ينصف حرية انتقال اللاعبين وفق الشروط الموضوعة، مؤكداً أن حالة الاحتراف التي طبقت في الوطن منذ موسمين هو خطوة كبيرة بانتظار تطبيقها في المحافظات الجنوبية كي يكتمل الحلم بدوري محترفين موحد .

من جانبه وباسم كافة اللاعبين شكر صالح عسلية نجم شباب الخليل مبادرة وخطوة أيام الملاعب واللجنة الاولمبية واتحاد الكرة بتكريم اللاعبين ، متمنياً تطبيق الاحتراف الجزئي في الملاعب الغزية وان يكون هناك بطولات رياضية منتظمة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني