فيس كورة > أخبار

"هنية" : دعم بحريني لمشاريع رياضية في غزة

  •  حجم الخط  

خلال استقبال عدد من المسؤولين له في المنامة

"هنية" : دعم بحريني لمشاريع رياضية في غزة

 

المنامة – 3/6/2012 - أكد عبد السلام هنية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عضو رابطة الصحفيين الرياضيين، على الجهود البحرينية الكبيرة لدعم الشعب الفلسطيني في مختلف المجالات.

وأشار هنية المتواجد حالياً في مملكة البحرين، إلى استقبال عدد من المسؤولين البحرينيين له ومناقشة العديد من القضايا التي تخدم الحركة الرياضية الفلسطينية ولا سيما فيما يتعلق بتطوير البنية التحتية والكادر البشري.

وكان كل من الدكتور مصطفى السيد، الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية، وسيد هشام الجودر، رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة، والشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية البحرينية، استقبلوا عبد السلام هنية واستمعوا منه لحديث عن الرياضة الفلسطينية.

بدوره، نقل هنية تحيات رئيس الوزراء الفلسطيني للبحرين، ملكاً وحكومةً وشعباً، وشكره لهم على دعمهم للقضية الفلسطينية، وعلى ما قدمته البحرين من مشاريع مهمة تم افتتاح بعضها.

وشهدت اللقاءات الثلاثة الحديث عن تطوير البنية التحتية والكادر البشري واستقبال وفود شبابية، حيث تم الاتفاق على إنشاء ملاعب تدريبية في غزة، إلى جانب الاتفاق على مشاركة وفد شبابي فلسطيني مكون من 20 شابًا، في معسكر شبابي في البحرين في أكتوبر القادم، إلى جانب الحديث عن تطوير أداء المدربين والحكام من خلال المشاركة في دورات تدريبية موجودة على أجندة الاتحاد البحريني لكرة القدم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني