فيس كورة > أخبار

إقبال شديد على التسجيل في مدارس الهلال

  •  حجم الخط  

إقبال شديد على التسجيل في مدارس الهلال

 

غزة – مهند دلول

أعلن نادي الهلال الرياضي عن قيام أكثر من (150) لاعباً بالانضمام إلى مدارسه الكروية الخاصة, خلال المرحلة الأولى من عملية التسجيل للموسم الرياضي العاشر, الذي يستعد النادي لافتتاحه في يونيو الجاري من العام 2012.

وقال إياد سيسالم مدير نادي الهلال الرياضي أن إقبالاً كبيراً على التسجيل في مدارس النادي الكروية, مشيراً إلى أن عدد المسجلين بصورة رسمية في المدرسة الرئيسية وفرعها الأول في منطقة الوسطى وصل إلى أكثر من (150) لاعباً, قبل أيام من انطلاق الجرعات التدريبية في المدرسة.

ولفت سيسالم إلى أن مقر نادي الهلال الرياضي في منطقة السودانية, يشهد تواجداً ملحوظاً للأسر والأهالي الراغبين في تسجيل أسماء أبنائهم بمدارس كرة القدم في النادي, معتبراً ذلك دليلاً على نجاح المدرسة وتميزها على مدار السنوات التسعة الماضية.

وأشار سيسالم إلى قيام مجموعة من اللاعبين بالتسجيل في المدرسة من منطقة الوسطى, مضيفاً أن النادي بدأ بوضع اللمسات الأخيرة لافتتاح الفرع الأول لمدرسته الكروية الخاصة في ملعبه الجديد بمحررة نيتساريم.

وأبدى سيسالم في نهاية حديثه, تفاؤله الشديد إزاء موسم متميز لمدارس كرة القدم في نادي الهلال الرياضي, مشدداً على وجود إضافات نوعية في الموسم الجديد ستضاعف من فرص تطوير قدرات المنتسبين للمدرسة وتحسين مستوياتهم الفنية والبدنية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني