فيس كورة > أخبار

كأس غزة : الأهلي يهزم شباب رفح

  •  حجم الخط  

كأس غزة : الأهلي يهزم شباب رفح

 

خانيونس / حسام أبو خاطر (فيس كووورة) 4/6/2012 - على غير ما كان متوقعاً، خسر شباب رفح أمام الأهلي (0/2)، لحساب المجموعة الأولى، فاصطحبه معه إلى دور الـ "8"، وهو ما لم يكن خدمات رفح يتمناه.

فعلى ملعب خان يونس البلدي، تأهل الأهلي برفقة شباب رفح إلى دور الـ 8، بعد تغلبه عليه بهدفين نظيفين، لحساب المجموعة الأولى حيث رفع الأهلي رصيده إلى (5) في المركز الثاني خلف المتصدر فريق شباب رفح  بـ (6)، أحرز هدفي الأهلي اللاعب سامي الشريف بالدقيقتين (41 ، 65) .

في الشوط الأول، سيطر الأهلي على مجريات الشوط وأتيحت له العديد من الفرص للتقدم بأكثر من هدف، لكن مهاجميه لم يستغلوا هذه الفرص، سوى الدقيقة (41) التي شهدت هدف التقدم للأهلي عن طريق اللاعب سامي الشريف الذي استقبل عرضية إبراهيم العمور ووضعها برأسه بشباك حارس رفح عبد الله شقفة، وبه انتهى الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، استمرت سيطرة الأهلي، حيث شهدت الدقيقة (55) فرصة خطيرة للاعب محمد يوسف الذي استقبل كرة برأسه من محمد اشتيوي ووضعها برأسه تصدى لها الحارس عبد الله شقفة ببراعة.

ورد عليه لاعب شباب رفح إيهاب أبو جزر بتسديدة كرة قوية بالدقيقة (57) تصدى لها حارس الأهلي نايف الغول، وفي الدقيقة (65)  أحرز سامي الشريف الهدف الثاني له ولفريقه بعد أن استغل عرضية محمد اشتيوي ووضعها بقدمه على يسار الحارس.

وبعد الهدف حاول فريق الشباب العودة للمباراة، حيث أهدر العديد من الفرص، وقبل نهاية المباراة بـ (5) دقائق أهدر مهاجمو الأهلي بلال عساف ومحمد دهمان ثلاثة انفرادات بغرابة شديدة، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين نظيفين

أدار اللقاء تحكيمياً : عماد مرجان ، عدنان حنيدق ومحمد الغول ، ومحمود أبو مصطفى.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني