فيس كورة > أخبار

سلة أولى : إسلامي بيت لحم يتأهل للمربع الذهبي

  •  حجم الخط  

سلة أولى : إسلامي بيت لحم يتأهل للمربع الذهبي

 

بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد- التحق فريق اسلامي بيت لحم بركب الفرق المتأهلة الى المربع الذهبي لدوري الدرجة الاولى لكرة السلة بعد فوزه على العروب بنتيجة 68- 42 في المباراة التي جرت في صالة ابو عمار الشبابية.

وبتأهل الاسلامي تكتمل اضلاع المربع الذهبي بعد تأهل قلنديا والفارعة وحوارة، لتتنافس جميعا لصعود فريقين الى مصاف اندية الدرجة الممتازة.

وجاءت المباراة التي حضرها رئيس اتحاد السلة عضو المجلس الاعلى خضر ذياب، وعضو الاتحاد فؤاد ربيع والمدير التنفيذي للاتحاد عزيز طينه ورئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي، على النحو التالي:

الربع الاول:

جاءت البداية متواضعة من الفريقين غابت عنها اللمحات الفنية، سار نقطة بنقطة، وكان نجم الربع خالد الحاج مير الذي سجل 6 نقاط فيما واصل رمزي الجعفري تألقه في الهجوم والدفاع قابلهم من العروب محمد محفوظ الذي سجل ثلاثية جميلة وحسن مزين وانتهى الربع بنتيجة 16-15 للإسلامي.

الربع الثاني:

اجرى خلاله مدرب اسلامي بيت لحم يحيى الخطيب العديد من التبديلات وظهر التعاون واضحا بين معتز جوريش وبشير شطارة ما اسفر عن تسجيل العديد من النقاط التي كان لها شان في توسيع الفارق في الوقت الذي تراجع فيه اداء العروب لينتهي الربع لصالح الاسلامي بنتيجة 11- 4 .

الربع الثالث:

كان افضل فنيا من الارباع السابقة حيث اعتمد الاسلامي على التسجيل من الفاست بريك السريع مستغلا سرعة لاعبيه وإرهاق لاعبي العروب خاصة في الدقائق الاخيرة.

وتميز خلاله رمزي الجعفري وياسين الشرباتي من الاسلامي وناظم شعلان وعلي عواد من العروب وانتهى للإسلامي بنتيجة 21-9.

الربع الرابع:

وسع الاسلامي الفارق مستفيدا من خبرات ولياقة لاعبيه الذين لعبوا بكل قوة ونشاط وتمكنوا من انهاء الربع بنتيجة 20-14. وسجل خلال الربع صلاح درويش "دنك".

وحكم اللقاء: مفلح عقل، مفيد عبد الله، ابراهيم عثمان.

سجلها جوني حزبون، ووقتها سمير بنورة، 24 ثانية جزيف دبدوب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني