فيس كورة > أخبار

الصائغ: المنتخب العراقي جاهز للذهاب إلى فلسطين ولو مشيًا على الأقدام

  •  حجم الخط  

 

خلال حفل غداء لرؤساء الوفود المشاركة في تصفيات كأس آسيا للناشئين:

الصائغ: المنتخب العراقي جاهز للذهاب إلى فلسطين ولو مشيًا على الأقدام

 

دهوك – الموفد الإعلامي للإتحاد – أقيم عصر اليوم في مقر محافظة دهوك حفل غداء على شرف رؤساء وإداريي الوفود المشاركة في تصفيات بطولة كأس آسيا للناشئين مواليد 96 فما فوق وهي العراق وإيران وقطر وبنغلادش وفلسطين.

وقدم محمد الصائغ عضو الإتحاد العراقي لكرة القدم شكره إلى أعضاء محافظة دهوك وعلى رأسهم المحافظ تمر رمضان الذي لم يحضر اللقاء نتيجة تواجده في ألمانيا للعلاج متمنيا ً له الشفاء العاجل.

وفي كلمة خاصة بالوفد الفلسطيني وجه الصائغ التحية إلى المنتخب الفلسطيني الصغير الذي يمثل دولة فلسطين بكل نضالها وجهادها وصبرها على العدو الغاشم، مؤكدا ً أن نجاح تنظيم البطولة جاء نتيجة التعاون الذي أبدته المنتخبات المشاركة وفي مقدمتها المنتخب الفلسطيني الذي كان يد عون ومساعدة.

كما أكد الصائغ على دور الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب في دعم كرة القدم العراقية وذلك من خلال عدة استحقاقات كان أهمها كسر الحصار الذي فرض على الرياضة العراقية من خلال إجراء المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم لقاءين وديين في محافظتي بغداد وأربيل عام 2009 وما كان لذلك من أثر كبير في نفوس جميع العراقيين والعرب.

وعن إمكانية حضور المنتخب العراقي إلى فلسطين لكسر الحصار المفروض على الرياضة الفلسطينية من قبل الاحتلال الإسرائيلي قال الصائغ:" لنا الشرف باللعب على أرض فلسطين ونحن على أتم استعداد للذهاب إلى هذه الأرض الطاهرة والمقدسة ولو حتى مشيا ً على الأقدام".

وفي ختام الاحتفال قام محمد الصياد رئيس الوفد الفلسطيني بتبادل الدروع التذكارية مع ممثلي محافظة دهوك والإتحاد العراقي لكرة القدم.

من ناحية أخرى قام لاعبو منتخبنا للناشئين بجولة قصيرة في محافظة دهوك للإطلاع على أهم المعالم السياحية والتاريخية في المحافظة قبل اختتام مشاركتهم في هذه التصفيات من خلال مواجهة المنتخب القطري في تمام الساعة الثانية عصرا ً من يوم غد الأحد.  

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني