فيس كورة > أخبار

الرجوب يقف على آخر استعدادات "الوطني" لكأس العرب

  •  حجم الخط  

ومنتخب الشباب لتصفيات أمم آسيا

الرجوب يقف على آخر استعدادات "الوطني" لكأس العرب

 

الرام – دائرة الإعلام بالإتحاد – قام اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم مساء أمس بزيارة لاعبي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم وكذلك لاعبي منتخب الشباب خلال معسكرهم التدريبي الداخلي على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في النسخة التاسعة من بطولة كأس العرب المزمع إقامتها في مدينتي جدة والطائف في المملكة العربية السعودية في الفترة ما بين 22 حزيران الجاري وحتى 6 تموز القادم.

فيما يواصل منتخبنا الشاب استعداداته لخوض غمار تصفيات بطولة أمم آسيا المقرر إجرائها في الرياض من 23 حزيران الحالي وحتى 3 تموز القادم .

وشدد اللواء الرجوب خلال لقائه لاعبي المنتخبين على أهمية وجود الإنسجام بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضر وخارجه من أجل تعزيز الروح الجماعية، إضافة إلى أهمية احترام توجيهات وخطة المدير الفني للفريق لتحقيق النتائج المطلوبة، مشيرا إلى ضرورة الإلتزام بتعليمات المدير الإداري للمنتخب لما لذلك من أهمية في عكس صورة حضارية وأخلاقية عن اللاعب الفلسطيني.

كما قال اللواء الرجوب إن الشعب الفلسطيني بشتى أطيافه فخور بما حققه المنتخب الأول في بطولة فلسطين الدولية الثانية وفوزه باللقب، متمنياً أن تواصل منتخباتنا تحقيق النتائج الإيجابية خلال مشاركتها في البطولات العربية والقارية والدولية.

من جهته قال عبد الناصر بركات المدير الفني لمنتخب الشباب إن جميع اللاعبين والإطار الفني والإداري يبذلون كل ما بوسعهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في هذه التصفيات لتكون رسالة شكر إلى رئيس الإتحاد الذي بذل جهد كبير في سبيل تطوير الكرة الفلسطينية، وكذلك إسعاد الجمهور الفلسطيني الذي يقف دائما ً خلف المنتخبات الوطنية خلال مشاركتها في مختلف البطولات.

هذا ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخبنا الأول إلى العاصمة اليمينية صنعاء مطلع الأسبوع القادم لإقامة معسكر تدريبي قبل التوجه إلى السعودية، فيما تغادر بعثة منتخب الشباب في 14 من الشهر الجاري إلى مدينة أربيل في العراق لإجراء معسكر تدريبي أيضا ً قبل المغادرة إلى الرياض.

يذكر أن منتخبنا الأول جاء إلى جانب منتخبات السعودية والكويت في المجموعة الأولى من بطولة كأس العرب، فيما سيلعب منتخبنا الشاب في المجموعة الثانية مع منتخبات قيرغستان وباكستان وسيرلانكا وسوريا والسعودية البلد المضيف.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني