فيس كورة > أخبار

المنتخب الوطني لكرة السلة تصل الأردن

  •  حجم الخط  

المنتخب الوطني لكرة السلة تصل الأردن

 

بيت لحم-  وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- وصلت إلى العاصمة الأردنية عمان مساء  الثلاثاء بعثة المنتخب الوطني الاول لكرة السلة  لإقامة معسكر تدريبي استعدادا لبطولة غرب آسيا التي ستجري خلال الفترة (11-16) الجاري بمشاركة منتخبات إيران، لبنان، سوريا، الأردن، اليمن إضافة إلى فلسطين.

ويقيم الاتحاد المعسكر الذي سيستمر لخمسة أيام بالتعاون مع نظيره الأردني بعد تدريبات استمرت لأكثر من 40 يوما سيخوض خلاله الوطني العديد من المباريات الودية مع الفرق الأردنية كما وسيركز المدرب معتز ابو دية على زيادة الانسجام بين اللاعبين.

وتكتمل صفوف المنتخب الذي يضم حاليا لاعبي المحافظات الشمالية والجنوبية والداخل بالتحاق اللاعبين عمر اكريم  وجمال ابو شمالة القادمين من الولايات المتحدة الأمريكية في التاسع من الشهر الجاري.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يستعد فيها منتخبنا بهذا الشكل ويحسب ذلك للاتحاد الذي عمل على تذليل كافة العقبات لإجراء التدريبات وتواصل مع الاتحاد الأردني لإقامة المعسكر المغلق.

ويستهل المنتخب مشواره بلقاء نظيره الأردني في مباراة الافتتاح عند الساعة السادسة من مساءً الحادي عشر من الشهر الجاري في  قاعة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب حيث سيلتحق رئيس الاتحاد عضو المجلس الأعلى خضر ذياب بالوفد لحضور حفل الافتتاح.

 

وقال رئيس الاتحاد خضر ذياب  في حديث لصحيفة "الرأي الأردنية": " ان منتخبنا لن يكون محطة عبور سهلة للفرق المشاركة، مشيرا الى أنه سيقدم صورة طيبة عن كرة السلة الفلسطينية الآخذة في التطور، رغم صعوبة الظروف التي تعيق تجميع المنتخب، وخصوصا لاعبي قطاع غزة.

وأعاد إلى الأذهان المستوى المميز الذي قدمه فريقه في دورة الألعاب الرياضية العربية الأخيرة التي استضافتها قطر، مبينا أن المنتخب قادر على أداء مباريات قوية في بطولة غرب آسيا.

وأشاد ذياب بالتعاون القائم مع الاتحاد الأردني "الذي لا يتردد في تقديم خبراته وإمكاناته في سبيل دعم كرة السلة الفلسطينية والمساهمة في الارتقاء بها".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني