فيس كورة > أخبار

الدوري الأسباني : ليفانتي يزيح بيتيس عن الصدارة

  •  حجم الخط  

الدوري الأسباني : ليفانتي يزيح بيتيس عن الصدارة

 

ازاح ليفانتي مضيفه ريال بيتيس عن الصدارة بالفوز عليه 1-صفر اليوم الاحد على "ستاديو بينيتو فيامارين" في المرحلة السابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

ويدين ليفانتي الذي كان اسقط ريال مدريد في المرحلة الرابعة (1-صفر)، بفوزه الرابع هذا الموسم (مقابل تعادلين) الى خوان لويس غوميز "خوانلو" الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 33 بكرة سددها على الطائر في شباك الحارس كاستو اثر تمريرة عرضية متقنة من الجهة اليسرى عبر فالدو من الرأس الاخضر.

 

ورفع ليفانتي رصيده الى 14 نقطة في الصدارة موقتا بانتظار مباراتي اشبيلية (11 نقطة) مع ضيفه اتلتيكو مدريد، وبرشلونة حامل اللقب (12 نقطة) مع مضيفه سبورتينغ خيخون.

 

وبدوره تجمد رصيد بيتيس عند 12 نقطة بعد ان مني بهزيمته الثانية على التوالي وهذا الموسم (خسر الاسبوع الماضي امام خيتافي صفر-1 ايضا)، واصبح مهددا بالتراجع حتى المركز السادس بعد ان تقدم عليه ايضا ملقة وفالنسيا بفوزهما امس السبت على خيتافي (3-2) وغرناطة (1-صفر) على التوالي.

 

وسجل اتلتيك بلباو فوزه الاول هذا الموسم وجاء على حساب مضيفه ريال سوسييداد بهدفين لفرناندو لورنتي (34 و69)، مقابل هدف لاينييغو مارتينيز (61).

 

ويلعب لاحقا ايضا ريال مدريد مع مضيفه اسبانيول.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني