فيس كورة > أخبار

اتحاد كرة القدم يحتفي بنجوم دوري المحترفين والمنتخب الوطني

  •  حجم الخط  

اتحاد كرة القدم يحتفي بنجوم دوري المحترفين والمنتخب الوطني

 

غزة / الدائرة الاعلامية للاتحاد – 6/6/2012 - احتفي اتحاد كرة القدم امس " الثلاثاء " بلاعبي المنتخب الوطني ودوري جوال للمحترفين, ممن تواجدو في قطاع غزة, خلال حفل عشاء اقيم في مطعم ابو حصيرة, غرب مدينة غزة.

وحضر الاحتفال أعضاء اتحاد الكرة ابراهيم ابو سليم, واسماعيل مطر وابراهيم العقاد, وصلاح ابو العطا, وعضوي اللجنة الاولمبية وليد ايوب وأسعد المجدلاوي, بالاضافة الي الاعلاميين محمد العمصي وأشرف مطر, ورئيس نادي الشاطئ علي ابو حسنين.

وضمت قائمة نجوم دوري المحترفين أحمد كشكش وعاصم ابو عاصي وايهاب وموسي ابو جزر وسليمان العبيد, وحسام وادي وايمن الهندي وصالح عسلية, واياد ابو غرقود ومحمد شبير, ومعالي كوارع وخالد مهدي, فيما اعتذر عبد اللطيف البهداري وعبد الحميد ابو حبيب, وعلاء عطية لاسباب مختلفة.

ورحب ابراهيم ابو سليم نائب رئيس الاتحاد بالحضور, واثني علي مجهود اللاعبين خلال مشوراهم مع المنتخب الوطني, مشيدا بالنهضة الرياضية التي تشهدها المحافظات الشمالية, متمنيا أن يتم تطبيق دوري المحترفين في قطاع غزة قريبا.

وأعرب أبو سليم نائب عن سعادته بتواجد نجوم دوري المحترفين, بين اهليهم وذويهم, بعد الابتعاد عنهم لفترات طويلة, بسبب حواجز الاحتلال بين شقي الوطني الواحد.

من جانبه أكد عضو الاتحاد اسماعيل مطر, حرص اتحاده علي تكريم ابناؤه, والاحتفاء بهم,واعتبره واجب لمن قدموا الكثير لرفع العلم الفلسطيني عاليا, وتمثيل بلادهم في المحافل العربية والدولية..

وتمني مطر الافراج القريب عن اللاعب الاسير محمود السرسك, متمنيا من جميع الرياضيين التضامن معه, والوقوف بجانبه حتي يتحقق حلمه بالعودة للملاعب الخضاء من جديد.

ايهاب ابو جزر وبكلمة نيابة عن زملائه اللاعبين شكر اتحاد الكرة, علي مبادرته بتكريم اللاعبين, متمنيا أن تنتظم البطولات في قطاع غزة, وأن يطبق الاحتراف في الجزء الثاني من الوطن.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني