فيس كورة > أخبار

أبو دياب : الهلال أسكت المشككين بتأهله إلى ربع نهائي كأس غزة

  •  حجم الخط  

أبو دياب : الهلال أسكت المشككين بتأهله إلى ربع نهائي كأس غزة

 

غزة – مهند دلول – 6/6/2012 - أعرب إياد أبو دياب حارس مرمى الهلال الرياضي عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على منافسه خدمات المغازي بهدفين دون رد, في اللقاء الذي جمع الفريقين /الثلاثاء/ ضمن منافسات كأس فلسطين لأندية قطاع غزة, وتأهله وصيفاً عن المجموعة الثالثة إلى ربع نهائي المسابقة المحلية.

وقال أبو دياب في حديثه الخاص للموقع الرسمي لنادي الهلال الرياضي, أن فوز فريقه على المغازي جاء بمجهود جماعي قدمه لاعبو الهلال, مؤكداً أن تأهل الهلال جاء ليسكت كافة الأصوات التي شككت في قدرة الفريق على احتلال مراكز متقدمة في بطولة الكأس.

ولم يخف أبو دياب إعجابه الشديد بما قدمه الهلال في بطولة الكأس, موضحاً أن وجود فريقه في الدور ربع النهائي على الرغم من فشل العديد من الأندية الكبرى في التأهل, يؤكد ما يقدمه الهلال ولاعبيه من مستويات فنية وبدنية عالية.

ولفت أبو دياب إلى أن قلة اللقاءات الودية التي خاضها الهلال وعدم حصول الجهاز الفني الجديد بقيادة محمود المزين على فرصة التحضير الجيد للبطولة, أثر على أداء الفريق في بعض اللقاءات, مبدياً تفاؤله بالمستقبل الرياضي للهلال في ظل امتلاك النادي مجموعة كبيرة من الناشئين أصحاب المستويات الفنية والبدنية العائلة.

وعن تألقه اللافت في لقاء الهلال مع المغازي, وظهوره بشكل متميز في العديد من البطولات التي شارك بها مؤخراً, قال أبو دياب أن التزامه بالتدريبات وطموح الوصول إلى صفوف المنتخبات الوطنية كانت أسباباً هامة في ارتفاع مستواه الفني, مثنياً على دور مدرب حراس المرمى في الهلال أمير عطا الله الذي عمل جاهداً على وصوله إلى هذا المستوى الجيد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني