فيس كورة > أخبار

"كويك" : مصلحتنا كانت تقتضي بقاء "الخدمات"

  •  حجم الخط  

رداً على اتهام الشباب بالتهاون أمام الأهلي

"كويك" : مصلحتنا كانت تقتضي بقاء "الخدمات"

 

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 6/6/2012 - نفى خالد كويك، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي شباب رفح بشكل قاطع تعمد لاعبيه التهاون في مباراته الأخيرة أمام الأهلي في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بدور المجموعات بكأس غزة، بهدف الإطاحة بمنافسه وجاره خدمات رفح خارج البطولة.

وقال كويك لـ"فلسطين": "إن هذا الأمر لم يكن مطروحاً على الإطلاق ولم نفكر به أبداً، بل على العكس خلال شرحي للاعبين قبل مباراة الأهلي أكدت لهم ضرورة وأهمية الفوز من أجل مصلحة شباب رفح بالذات خلال الأدوار القادمة في البطولة".

وأوضح كويك: "أخبرت اللاعبين أن مصلحة شباب رفح تقتضي تأهل الخدمات لدور الثمانية، وليس الأهلي، ذلك أنه في حال صعوده فسيواجه في الدور المقبل اتحاد الشجاعية بطل المجموعة الثالثة، ويمكنه الفوز عليه وإقصائه من البطولة".

وأشار كويك إلى أن خدمات رفح يستطيع التغلب على اتحاد الشجاعية كونه يملك فريقاً واعداً ومميزاً، وسيواجه الشجاعية خارج ملعبه، ما يعني أن فرصه أكبر بالفوز، مبيناً أنه مواجهة الخدمات في الأدوار النهائية بالنسبة له أسهل من الشجاعية، بدليل فوز الشباب في آخر مباراتين على جاره الرفحي.

واختتم كويك حديثه بالتأكيد على أن التهاون في المباريات لمصلحة أو ضد فريق آخر، ليس من شيم نادي شباب رفح، وهو أمر غير وارد على الإطلاق، مرجعاً الخسارة أمام الأهلي إلى حالة الاسترخاء التي أصابت بعض اللاعبين بعدما ضمنوا التأهل مبكراً، بالإضافة لغياب بعض اللاعبين المؤثرين بداعي الإصابة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني