فيس كورة > أخبار

الدوري الألماني : هانوفر يحرم فيردر بريمن الصدارة

  •  حجم الخط  

الدوري الألماني : هانوفر يحرم فيردر بريمن من مشاركة بايرن ميونيخ في الصدارة

 

حرم هانوفر ضيفه فيردر بريمن من مشاركة بايرن ميونيخ في الصدارة بفوزه عليه 3-2 اليوم الاحد في المرحلة الثامنة من الدوري الالماني لكرة القدم التي تختتم لاحقا بلقاء هامبورغ مع شالكه.

 

ولم يعط هانوفر ضيفه الوقت الكافي للدخول في اجواء المباراة وحصل على ركلة جزاء في وقت مبكر بعد ان اعاق فيليب بارغفريده لاعب الوسط لارس شتيندل نفذها بنجاح النروجي محمد عبد اللاوي (2).

 

وعزز عبد اللاوي تقدم فريقه بعد كرة ارسلها اليه يان شلاودراف داخل المنطقة تابعها بقوة الشباك (38).

 

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الاول، استطاع فيردر بريمن تقليص الفارق بعد جهد كبير من البيروفي كلاوديو بيتزارو وتمريرة الى النمسوي ماركو ارنوتوفيتش الذي نجحها في ايداع الكرة المرمى (45+3).

 

ورد هانوفر في الشوط الثاني بهدف ثالث للنروجي عبد اللاوي الذي رفع رصيده الى 6 اهداف في البطولة بعد تمريرة متقنة من البرتغالي سيرجيو بينتو تابعها بقدمه اليمنى في قلب المرمى (59).

 

لكن بيتزارو قلص الفارق مجددا وسجل الهدف الثاني للضيوف بعد تمريرة من كليمنس فريتس تابعها بيسراه من مسافة قريبة (83) بعد 5 دقائق من طرد زميله ارنوتوفيتش صاحب الهدف الاول (78).

 

ورفع هانوفر رصيده الى 15 نقطة فصار خامسا، واوقف رصيد فيردر بريمن عند 16 نقطة بفارق 3 نقاط خلف المتصدر وبفارق الاهداف امام بوروسيا مونشنغلادباخ.

 

وحقق شالكه فوزا جديدا على حساب مضيفه هامبورغ 2-1 رفعه الى المركز الرابع برصيد 15 نقطة بفارق الاهداف امام هانوفر

 

ويدين شالكه بفوزه الى الهولندي كلاس يان هونتيلار صاحب الهدفين الاول بعد تمريرة عرضية من ماركو هوغر تابعها برأسه في الشباك (13)، والثاني بعد تمريرة من كريستيان فوكس تابعها بقمه اليمنى (73)، فيما سجل الكرواتي ملادن بتريتش هدف هامبورغ بمؤازرة من الصيني جي جين (38).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني