فيس كورة > أخبار

أولى السلة: دلاسال يتفوق على قلنديا والعمل يجتاز الراعي

  •  حجم الخط  

أولى السلة: دلاسال يتفوق على قلنديا والعمل يجتاز الراعي

 

بيت لحم- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- حقق فريقا دلاسال بيت لحم والعمل الكاثوليكي فوزين على قلنديا والراعي الصالح في دوري الدرجة الأولى لكرة السلة.

فقد تمكن دلاسال بيت لحم من الفوز على متصدر مجموعة الجنوب "قلنديا" بفارق 8 نقاط وبنتيجة 68/60 في المباراة التي جمعت الفريقين في صالة أبو عمار الشبابية، فيما استطاع فريق العمل من التغلب على الراعي الصالح بنتيجة 87- 81 في المباراة التي جرت في صالة ماجد اسعد بالبيرة.

وجاءت مباراة قلنديا قوية من الفريقين، حاول قلنديا تأكيد علو كعبه باجتياز جميع مباريات الدور الأول دون اي خسارة تذكر لكن ذلك لم يتحقق أمام إصرار دلاسال بيت لحم الذي قاتل لاعبوه حتى النهاية، جاءت أرباعها كالتالي: (24-17) لقلنديا، (17-8) لدلاسال، (16-16)، (18-12) لدلاسال.

وقد حكم اللقاء: مفلح عقل، مفيد عبد الله، خالد السمحان، سجلها جوني حزبون، ووقتها سمير بنورة، 24 ثانية جوزيف دبدبوب.

وحول لقاء العمل والراعي الصالح، فكان غنيا بالإثارة والندية من الطرفين وتطلب حسمه ربعا إضافيا خامسا وجاءت أرباعه كالتالي: (15-10) للعمل، (15-13) للعمل، (15-9) للراعي، (30-29) للراعي، (19-13) للعمل.

وحكم اللقاء: نصر عورتاني، إبراهيم عثمان، سمير ترابي، وسجلها: بسام ابو ثابت، ووقتها رباح رباح، 24 ثانية هيثم حوشية، وسمير نصر.

المراقب الفني: عزيز طينة.

وبذلك يصبح ترتيب مجموعة الجنوب كالتالي: قلنديا في المركز الأول، والإسلامي بالمركز الثاني، دلاسال ثالثا، والعمل رابعا، والراعي خامسا ، والعروب سادسا، وترسنطا سابعاً.


بيت لحم- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للإتحاد- أفاد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب ان الاتحاد قرر تنظيم دورة للمدربين تستمر لمدة ثلاثة ايام وتنطلق في 13 الجاري في نادي دلاسال بيت لحم.

وأضاف ذياب ان المدرب الأمريكي جون سيحاضر خلال الدورة التي ستحتوي على الشقين العملي والنظري بالتدريب.

وتهدف الدورة إلى تقديم كل ما هو جديد في عالم التدريب الى المدربين الفلسطينيين، حيث طالب ذياب المدربين الراغبين بالمشاركة التسجيل لدى رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد محمد زيادة.

ويسعى اتحاد السلة إلى عقد العديد من الدورات بمختلف أنواعها ومراحلها سواء للمدربين او الحكام بهدف رفع شأن كرة السلة في فلسطين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني