فيس كورة > أخبار

إصابة فادي أبو حصيرة بتمزق في الأربطة

  •  حجم الخط  

إصابة فادي أبو حصيرة بتمزق في الأربطة

 

غزة – مهند دلول

تعرض نجم الهلال الرياضي فادي أبو حصيرة لإصابة بتمزق في الأربطة بالقدم اليسرى, وذلك خلال مشاركته في لقاء فريقه أمام خدمات المغازي الذي انتهى لصالح الهلال بهدفين دون رد ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس فلسطين لأندية قطاع غزة.

وخضع فادي أبو حصيرة إلى فحوصات سريعة, بعد خروجه اضطرارياً من المباراة, حيث أكد الأطباء تعرضه لتمزق في أربطة الأنكل, مما يستدعى خضوعه لراحة تامة خلال فترة لا تقل عن ثلاثة أسابيع.

ويعد فادي أبو حصيرة أحد أكثر اللاعبين تألقاً في صفوف الهلال الرياضي, وبرز بصورة لافتة في عهد المدير الفني السابق مصطفى نجم, ليحجز مقعداً ثابتاً في التركيبة الأساسية للفريق بصحبة المدربين عطا الله أبو عاصي ومحمود المزين.

وفي تعليق سريع على الإصابة, أكد فادي أبو حصيرة أنه سيفعل المستحيل من أجل التواجد في تشكيلة الهلال التي تستعد لمواجهة شباب رفح أواخر يونيو الجاري ضمن منافسات ربع نهائي كأس غزة, مؤكداً أنه سيلتزم بالراحة في الوقت الحالي تحضيراً للتواجد في المواجهة القوية بين الفريقين.

أسرة نادي الهلال الرياضي, ممثلة برئيسها عامر أبو رمضان وأعضاء مجلس الإدارة ومختلف الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين يتمنون الشفاء العاجل للاعب فادي أبو حصيرة وسرعة العودة إلى ملاعب كرة القدم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني