فيس كورة > أخبار

"كندا" البطل و "الجزيرة" الوصيف

  •  حجم الخط  

بطولة المعاقين لتنس الطاولة

"كندا" البطل و "الجزيرة" الوصيف

 

غزة (إعلام نادي الجزيرة) 9/6/2012 - توج علاء أبو عيادة لاعب نادي شباب كندا بكاس البطولة الفردية المفتوحة لكرة الطاولة للمعاقين حركيا  على طاولات نادي غزة الرياضي بعد فوزه  باللقاء الختامي على لاعب نادي الجزيرة ماهر البواب بنتيجة 3_2

وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة للمعاقين حركيا المنبثق عن اللجنة البارالمبية نظم هذه البطولة بمشاركة لاعبي الأندية السبعة المسجلة في سجلاته والتي جرت بنظام المغلوب من مرة واحدة وشهدت منافسات قوية بأجواء من الندية والإثارة وأقيمت على طاولات نادي غزة الرياضي يوم الخميس الماضي.

وأفرزت منافسات الدور الأول للبطولة اللاعبين ماهر البواب وعيسى ميساك وكلاهما من نادي الجزيرة ومحمد شعث من جمعية الهلال الأحمر خانيونس وعلاء ابو عيادة من نادي شباب كندة للدور الأربعة.

وبفوز البواب على ميساك و أبو عيادة على شعث أقيمت المباراة النهائية بين الفائزين بحضور محمد النفار رئيس اللجنة البارالمبية وعلي النزلي عضو مجلس الادارة  ومحمد خير الله المشرف الفني  ورئيس الاتحاد خميس الهابط و ناجي عجور و شكري اسكيك عضوي مجلس إدارة نادي غزة الرياضي.

وبعد مباراة جاءت قوية جمعت اللاعبين ماهر البواب وعلاء ابو عيادة استطاع الأخير الفوز بثلاثة أشواط مقابل اثنين ليتوج باللقب ويترك البواب وصيفا.

وبعد انتهاء اللقاء تحدث منذر عيد أمين سر الاتحاد بكلمة سرد خلالها  برنامج البطولة ثم ألقى محمد النفار كلمة اللجنة البارالمبية شكر نادي غزة الرياضي استضافة البطولة كما أثنى على جهود اتحاد تنس الطاولة للمعاقين ممثلاً برئيسه خميس الهابط والمدرب القدير حسين صبح وفي كلمة الاتحاد هنأ كلاهما الفائزين شاكرين كل من ساهم في هذه البطولة وخاصة نادي غزة الرياضي مستضيف البطولة والحكمين حميد حسب الله ومحمد صمامة واللاعبين والأندية المشاركة.

بعدها تم التكريم وتوزيع الجوائز على الحكام واللاعبين فحصل كل من محمد شعث من الهلال الأحمر وعيسى مساك من الجزيرة على جائزة المركز الثالث مكرر وماهر البواب كاس وميدالية المركز الثاني وتوج علاء أبو عيادة بكاس المركز الأول, وقدم درع تقديري لنادي غزة الرياضي من اتحاد كرة الطاولة.

وفي سياق متصل كشف محمد النفار رئيس اللجنة البارالمبية عن نية اللجنة اعتماد نتيجة هذه البطولة وضم الفائزين لفريق المنتخب .

مضيفا بأن المرحلة القادمة ستشهد المزيد من البطولات المختلفة لمعظم الاتحادات في اللجنة البارالمبية .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني