فيس كورة > أخبار

طائرة شواطئ فلسطين ترسو على شواطئ قرغيزستان

  •  حجم الخط  

بداية موفقة في افتتاح منافساتها قبل حفل الألعاب الأسيوية الشاطئية

طائرة الشواطئ تخترق المجال الجوى القرغستانى بسهولة وترقب التحليق في أجواء ماليزيا ... غداً

 

هايانغ الصين : محمد العمصي

تصدرت الكرة الطائرة الشاطئية الفلسطينية مجموعتها التي تضم إلى جانبها منتخبات قرغستان وماليزيا ، وذلك بعد أن حلقت طائرة خالد العرقان وعبد الرحمن طافش في أجواء قرغستان بسهولة وفازت عليها بشوطين دون رد وبواقع (21/13) و (21/12) في افتتاح العاب الطائرة الشاطئية والتي تسبق حفل الافتتاح في السادس عشر من الشهر الجاري .

الثنائي العرقان وطافش أبدعا ورسما لوحة فنية رائعة هتفت لها جماهير الصين قبل البعثة الفلسطينية التي ألهب تشجيعها التلفزة الصينية وجميع من تابع اللقاء ، واستطاعا أن يحمسا اللقاء بسهولة رغم حالة التعب الشديد وضيق الوقت الذي لم يمهلهما سوي عدة ساعات قبل الدخول في اللقاء الأول أمام قيرغستان .

الشوط الأول جاء فلسطينياً بامتياز بعد أن تكفل العرقان وطافش بالتسديدات الساحقة والضرب من الخلف وإجادة الإرسال وحائط الصد والتمركز ، حيث تقدمت فلسطين في جميع أوقات الاستقطاع والراحة ، فمن 11/5 إلى 14/8 إلى انتهاء الشوط بفارق 8 نقاط وبواقع (21/13 ) .

ولم يختلف الحال كثيراً في الشوط الثاني فتناوب العرقان وطافش على حصد النقاط بالرغم من التعادل الايجابي بثلاثة نقاط لمثلهما في بداية هذا الشوط ، إلا أن الثنائي الفلسطيني استطاع بخبرته أن يتقدم بعد ذلك في جميع فترات المباراة إلى أن حسم اللقاء بنتيجة (21/12 ) .

واحتفلت البعثة بالأبطال عقب انتهاء المباراة واعتبرت فوز الكرة الشاطئية بداية موفقة بانتظار بقية الألعاب أن تفعل مثلها .

ومن المقرر أن تواجه الطائرة الشاطئية الفلسطينية منتخب ماليزيا يوم غد الخميس في ختام المجموعة ، فيما تواجه ماليزيا الفريق القرغستانى اليوم ، حيث يرقب الثنائي طافش والعرقان الفوز في المباراة القادمة على  ماليزيا دون النظر عن نتيجة المنافسين اليوم .

  الجدير ذكره أن الطائرة الشاطئية يشارك بها أكثر من 50 دولة وهو ما سيعنى أن طائرة الشواطئ أمامها محطات طويلة في حال اجتياز الدور الأول.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني