فيس كورة > أخبار

الرجوب : نسعى لتفادي أخطاء بطولة النكبة

  •  حجم الخط  

خلال الاجتماع الأول للجنة تقييم بطولة فلسطين الدولية الثانية:

الرجوب: الهدف من اللجنة تفادي الأخطاء في النسخة القادمة

 

رام الله – دائرة الإعلام بالإتحاد – بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم عقدت ظهر الثلاثاء 12 -6-2012 لجنة دراسة وتقييم بطولة فلسطين الدولية الثانية لكرة القدم، اجتماعاً في مقر الإتحاد في البيرة، وذلك لتقييم مختلف جوانب الأداء والنتائج المترتبة على تنظيم البطولة بنسختها الثانية من الناحية الفنية والإدارية والإعلامية بما يخدم التخطيط الجيد لتنظيم البطولات في المستقبل.

وقال اللواء الرجوب خلال افتتاحه الجلسة الأولى من اجتماعات اللجنة والتي من المقرر أن تستمر مدة أقصاها 45 يوما ً إن الهدف من تشكيل هذه اللجنة تحديد نقاط الضعف التي واكبت إقامة البطولة بمشاركة تسعة منتخبات عربية وأجنبية ومحاولة معالجتها في النسخة الثالثة من البطولة.

وأكد اللواء الرجوب أن معالجة نقاط الضعف لا بد أن يكون من خلال التركيز على ثلاثة جوانب رئيسية تمحورت حول التنظيم، والجانب الفني، والجانب الإعلامي، مشيرا ً إلى أهمية التركيز على الجانب الثقافي لما له من دور مهم مستقبلا ً.

وأضاف اللواء الرجوب أن إقامة بطولة فلسطين الدولية لكرة القدم في ذكرى إحياء النكبة يأتي في خدمة القضية الفلسطينية، مشددا ً على ضرورة أن يكون مدار البحث خلال اجتماعات لجنة مدى نجاح الرسالة السياسية والرياضية للبطولة.

من جهتها ناقشت اللجنة في اجتماعها الأول الذي التأم بحضور اللواء الرجوب نقاط القوة والضعف التي واكبت البطولة، وكلفت لجان متخصصة لرصد تلك النقاط في محاولة للوقوف على أسباب الضعف ومعالجتها ونقاط القوة ومضاعفتها، كما وقفت اللجنة عند المعاني والدلالات والرموز السياسية الكبيرة التي حققتها البطولة.

وفي ختام الاجتماع وزعت اللجنة المهام على أعضائها للقيام بفحص نقاط القوة والضعف وتقديمها في تقارير خلال مدة لا تتجاوز الإسبوعين، تقوم بعدها بتلخيص توصياتها إزاء مجريات البطولة سلباً وإيجاباً من الناحية التنظيمية والفنية والإعلامية في مدة أقصاها 45 يوماً.

هذا وقد تكونت لجنة تقييم بطولة فلسطين الدولية الثانية لكرة القدم من: إبراهيم ملحم رئيساً وعلي جبريل مقرراً وعضوية كل من: عزام إسماعيل، مؤيد شريم، سمير غيث، خالد عمار، د.جمال أبو بشارة، عنان الأتيرة، تماضر سوالمة، إبراهيم الصباح، حسام عز الدين، وليد خنفر، وائل الشيوخي، أشرف مطر، منى دبوب، آيات سعافين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني