فيس كورة > أخبار

التكروري توجه دعوة للمنتخبات النسوية للقدوم إلى فلسطين

  •  حجم الخط  

خلال المؤتمر بطولة غرب أسيا للسيدات

التكروري توجه دعوة للمنتخبات النسوية للقدوم إلى فلسطين

 

أبو ظبي – الموفدة الإعلامية  للاتحاد- عقد ظهر اليوم الأحد مؤتمرا صحفي حول تقسيم الفرق المشاركة في بطولة غرب أسيا  للسيدات في نسختها الرابعة تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان الرئيس الفخري للاتحاد الإماراتي ، وبحضور المنتخبات الثمانية المشاركة بالبطولة وهي الإمارات ،الأردن،سوريا،إيران ،لبنان، العراق، البحرين وفلسطين.

 

من جانبها رحبت السفيرة حفصة العلماء رئيسة اللجنة المنسقة للبطولة  بالفرق المشاركة ،معربة عن سعادته لمشاركة المرأة العربية والأسيوية بكرة القدم ، مشيدة بالتطور الملموس على مستوى الفرق المشاركة بالبطولة ومن ثم تمنت للجميع النجاح والتوفيق .

 

ومن ثم أوضح فادي زريقات أمين سر اتحاد غرب أسيا أن قرعة البطولة ستكون موجهة ومصنفة على ثلاث مستويات يضم المستوى الأول الإمارات حاملة لقب بطولة غرب أسيا العام الماضي ووصيفه الأردن ،و المستوى الثاني فيضم إيران والبحرين ،أما المستوى الثالث يضم فلسطين ،العراق،لبنان،سوريا ، وبعد ذلك سيتم تقسم  المستويات الثلاث على مجموعتين يترأس إحدى المجموعتين المنتخب الإماراتي حسب رغبته كونه صاحب لقب بطولة غرب أسيا العام الماضي.

 

وشكرت رقية التكروري المدير الإداري للمنتخب النسوي  الاتحاد الإماراتي على استضافته للمنتخب الفلسطيني واتحاد غرب أسيا على تنظيم البطولة ومن ثم وجهت دعوة لكافة المنتخبات النسوية القدوم إلى فلسطين والمنافسة على أرضها بناء على طلب من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مؤكدة أن فلسطين كأي دولة عربية قادرة على استضافة البطولات الرسمية والودية متمنية من الجميع الدعم والمساندة  على تلبية رغبة الاتحاد.

 

وعلى هامش المؤتمر قال هاني أبو الليل المدير الفني للمنتخب النسوي انه تم عقد اجتماع فني ظهر اليوم للمنتخبات المشاركة بالبطولة ،ومن ثم أشار أبو الليل أن المنتخب الفلسطيني سيرتدي غدا الزي الأخضر في مباراته الأولى ضد شقيقه الأردني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني