فيس كورة > أخبار

"الرجوب" يهنئ "وطني السلة" بالفوز على لبنان

  •  حجم الخط  

"الرجوب" يهنئ "وطني السلة" بالفوز على لبنان

 

عمان- وجدي الجعفري الموفد الاعلامي للاتحاد - بارك اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية للمنتخب الفلسطيني فوزه التاريخي على نظيره اللبناني بنتيجة 82- 75 في المباراة التي جمعت المنتخبين في ختام بطولة غرب اسيا لكرة السلة التي يستضيفها الاتحاد الاردني للعبة.

جاء ذلك خلال مكالمة هاتفية بين الرجوب ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب بعد الفوز مباشرة هنأه خلالها قائلا "ابارك لكم هذا الفوز التاريخي على بطل بطولة غرب اسيا منتخب لبنان".

واعتبر الرجوب هذا الفوز حصادا لنشاطات اتحاد السلة خلال الاعوام الاخيرة السابقة خاصة انه يضم نخبة من اللاعبين المميزين من المحافظات الجنوبية والشمالية والخارج.

من جانبه شكر ذياب، الرجوب على اتصاله مؤكدا ان هذا الانتصار لم يكن ليحدث لولا النهضة الرياضية الفلسطينية والمتابعة الحثيثة من قبل رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب.

واهدى ذياب الفوز الى القيادة السياسية برئاسة الرئيس محمود عباس "ابو مازن" الذي بدأ يولي الرياضة الفلسطينية اهتمام اكبر، وقائد المسيرة الرياضية اللواء جبريل الرجوب.

وبارك ذياب جهود اللاعبين الفدائيين الذين شرفوا كرة السلة الفلسطينية وكانوا مثالا للاعب الفدائي المقاتل داخل الملعب لانهم يحملوا رسالة ارادوا من خلالها ان يثبتوا عمق الهوية الوطنية الفلسطينية وان العلم الفلسطيني دوما في كل المحافل الدولية.

كما وخص بالشكر المدرب معتز ابو دية والمدير الفني سمير مرقص والطاقم الفني المساعد لما بذلوه من جهد مع المنتخب ليرتسم حقيقة على ارض الواقع.

كما وتقدم بالشكر الجزيل للاتحاد الاردني لكرة السلة وعلى رأسهم رئيس الاتحاد هلال بركات الذي كان لوقفته الجادة والداعمة للمنتخب الفلسطيني عبر استضافتهم المنتخب في معسكر تدريبي الاثر الكبير لتحقيق هذا الانجاز.

يذكر ان فلسطين شاركت في بطولة غرب اسيا وحققت فوزين على لبنان واليمن فيما خسرت امام سوريا والاردن وايران.

ولعب منتخب لبنان امام فلسطين بكامل نجومه باستثناء اللاعب فادي الخطيب ومعززا بمحترف امريكي مجنس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني