فيس كورة > أخبار

السفارة الفلسطينية في صنعاء تحتفي بلاعبي الفدائي

  •  حجم الخط  

السفارة الفلسطينية في صنعاء تحتفي بلاعبي الفدائي

 

صنعاء الموفد الاعلامي للاتحاد – 16/6/2012 – اقامت سفارة فلسطين في اليمن حفل غداء ظهر اليوم السبت على شرف لاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم الذي يقيم معسكرتدريبي استعدادي للبطولة العربية التي تقام في السعودية في 22 يونيو حزيران الحالي ، حيث استقبل طاقم السفارة الفلسطينية لاعبي الوطني واقاموا الحفل في مطاعم الشيباني وسط العاصمة صنعاء .

ورحب عبد الفتاح السطري القائم باعمال السفارة ببعثة المنتخب الوطني مشيدا بالتقدم الكبير الذي انجزه الاتحاد الفلسطيني برئاسة اللواء جبريل الرجوب والذي تمثل بالتقدم الكبير للمنتخب الوطني وفوزه ببطولة النكبة الدولية الثانية التي نظمت على ارض فلسطين متمنيا للفريق التوفيق في البطولة العربية والخروج منها بافضل النتائج.

كما شكر السطري الاتحاد اليمني لكرة القدم على حسن استقبالهم لبعثة المنتخب الوطني رغم الظروف التي تمر بها اليمن مؤكدا على رساخة العلاقة التاريخية وقوتها بين البلدين الشقيقين.

فيما رحب امين سر الاتحاد اليمني لكرة القدم حميد الشيباني ببعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم معتبرا ان اليمن تعتز باستضافتها المنتخب الفلسطيني الغالي على قلوب كل اليمنيين.

واختتم حفل الغداء بقيام رئيس بعثة المنتخب الوطني عبد الله الفرا بتقديم الشكر الكبير باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية واتحاد كرة القدم للاخوة في الاتحاد اليمني لكرة القدم ولطاقم السفارة الفلسطينية على احتفائها الكبير وتوفيرها التسهيلات الكبيرة للفريق في اليمن .

وقدم الفرا دروعا تقديرية لامين سر الاتحاد اليمني لكرة القدم والسفارة الفلسطينية في صنعاء تسلمه نائب السفير والقائم بالاعمال عبد الفتاح السطري كما قدم امين عام الاتحاد اليمني والسطري الدروع التذكارية لبعثة منتخبنا الوطني .

وحضر حفل الغداء من السفارة الفلسطينية المستشار محمد عويس وجلال البزور ومعين النجار وسعدي المحروق وباقي طاقم السفارة ومحمد البهلوي من اتحاد الكرة اليمني ووليد بشر  رئيس لجنة المسابقات.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني