فيس كورة > أخبار

اللجنة المنظمة لكاس العرب 2012 تعقد اجتماعها التحضيري

  •  حجم الخط  

اللجنة المنظمة لكاس العرب 2012 تعقد اجتماعها التحضيري

 

الرياض – موقع الاتحاد العربي لكرة القدم - عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للمنتخبات 2012 اليوم في الرياض اجتماعا مع الاتحاد العربي لكرة القدم.

وتم خلال الاجتماع مناقشة آخر استعدادات اللجان العاملة واستعراض جدول الأعمال ومناقشة سير العمل.

وأطلع مدير البطولة المهندس محمد السراح الاتحاد العربي على جميع الاستعدادات لتنظيم البطولة خلال الشهر الجاري ،حيث أكد السراح استعداد اللجنة المنظمة التي خطت خطوات كبيرة لاستضافة الحدث العربي.

وقدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة على اهتمامه الكبير وتقديمه لجميع التسهيلات موصلا شكره لرئيس الإدارة المؤقتة للاتحاد السعودي أحمد عيد على حرصه ومتابعته المستمرة.

كما قدم محمد السراح شكره لرؤساء اللجان المنظمة ، مؤكداً أن العمل يجري على قدم وساق لإكمال جميع الأعمال التنظيمية معبراً عن أمله في أن ترتقي البطولة إلى المستوى المأمول تنظيمياً وفنياً وجماهيرياً .

من جهة أخرى قامت لجنة العلاقات العامة بتسهيل جميع الأمور الخاصة باستقبال الوفود المشاركة حيث أرسلت معظم المنتخبات المشاركة أسماء بعثاتها وتم استخراج التأشيرات اللازمة تمهيدا لوصولهم.

وقال رئيس لجنة العلاقات العامة عبد الله الدايل: قمنا بإنهاء الأمور اللازمة لاستقبال الوفود المشاركة من ناحية السكن والتنقلات فجميع الفنادق التي ستسكن بها الوفود في محافظتي جدة والطائف مجهزة من جميع النواحي بعون الله .

حضر الاجتماع أمين عام الاتحاد العربي سعيد جمعان ونائبه وليد كردي ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العربي فهد المصيبيح ورئيس لجنة العلاقات العامة عبد الله الدايل ورئيس لجنة السكرتارية راشد الجمعان ورئيس اللجنة الطبية الدكتور رشيد التونسي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني