فيس كورة > أخبار

جمعية كنعان لفلسطين تستقبل المنتخب الفلسطيني في صنعاء

  •  حجم الخط  

جمعية كنعان لفلسطين تستقبل المنتخب الفلسطيني في صنعاء

 

صنعاء – الموفد الاعلامي للاتحاد – 17/6/2012 – استقبلت جمعية كنعان لفلسطين اليمنية التي يرأسها يحيى محمد عبد الله صالح بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم وسط العاصمة اليمنية صنعاء ، وسط تواجد كبير لوسائل الاعلام اليمنية والعربية والاجنبية وحضور طاقم السفارة الفلسطينية وعدد من القيادات اليمنية.

ونقل عبد الله الفرا رئيس بعثة المنتخب الوطني تحيات الرئيس محمود عباس واللواء جبريل الرجوب للقائد يحيى صالح رئيس الجمعية التي عرفت بمساندتها الكبيرة للشعب الفلسطيني ودعمها الاكاديمي للطلاب الفلسطينين ومساعدتهم في الدراسة في الجامعات اليمنية.

واضاف الفرا بان العلاقة بين الشعبين الشقيقين هي علاقة متجذرة وتتسم بالمحبة والاخوة الكبيرة لما فيها من قواسم وصفات مشتركة مثنيا باسم لاعبي المنتخب الوطني على حسن الاستقبال والاستضافة من الاشقاء اليمنيين للمنتخب الفلسطيني قبل سفره الى المملكة العربية السعودية الاربعاء القادم.

واعتبر يحيى صالح ان زيارة المنتخب الوطني هي شرف كبير لكل اليمنين وان جمعيته تتشرف بمساندة الشعب الفلسطيني ووقوفها الى جانب مطالبه المشروعة وهي نيل الحرية والاستقلال والتحرر من نيل الاحتلال والظلم والعنصرية املا ان يزور فلسطين وقد تحررت ونالت اعتراف العالم بدولتها المستقلة ناقلا تحياته الكبيرة الى القيادة الفلسطينية السياسية والرياضية.

كما زارت بعثة المنتخب الوطني ساحة السبعين وسط العاصمة صنعاء التي وقع فيها التفجير الانتحاري خلال عرض عسكري للجيش اليمني راح ضحيته ما يقارب مئة جندي يمني ، وقرا اللاعبون الفاتحة على الرواح الشهداء حيث وضع الكابتن جمال محمود ورمزي صالح اكلبلا من الزهور على الضريح التذكاري للشهداء.

واقامت الجمعية مادبة غدا كبيرة على شرف منتخبنا الوطني في مطاعم الشيباني اليمينة المعروفة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني