فيس كورة > أخبار

هزيمتان للسلة الشاطئية من نيبال وأفغانستان

  •  حجم الخط  

هزيمتان للسلة الشاطئية من نيبال وأفغانستان

 

خسرت سلة فلسطين الشاطئية مرتين مساء أمس ، وبقيت لها مباراة وحيدة أمام تركمنستان صباح اليوم ، و ظهر التفاوت الكبير في المستوي والإعداد وغياب اللاعب الاحتياطي المفقود في تركيبة المنتخب الوطني لكرة السلة الشاطئية في أول مشاركة له في بطولة الشواطئ ، حيث لعب الفريق بدون احتياط بسبب سفر اللاعب وائل تيم إلى الأردن للمشاركة في بطولة غرب آسيا بالأردن وترك المنتخب دون احتياط ، وهو ما أضطر البعثة لتسجيل لاعب الطائرة خالد العرقان للمشاركة مع الفريق .

صباحاً خسر منتخب السلة أمام النيبال بنتيجة 16/9 بعد أن كان متفوقاً في الدقائق الأولى من المباراة التي تمتد فقط لعشرة دقائق ملعوبه ، إلا أن الفريق لم يقدم المطلوب وخسر بفارق سبعة نقاط .

مساءً كان وطني السلة للشواطئ على موعد مع مباراة أفغانستان ، فعاود تكرار ما حدث فى مباراة النيبال وخسر أمام أفغانستان بفارق 11 نقطة وبنتيجة 21/10، وهو ما قلل حظوظه بالانتقال إلى الدور الثاني .

حسابات المجموعة ما زالت غامضة ، فيما سيلعب منتخب السلة اليوم " الاثنين " أخر مبارياته في الدور الأول أمام تركمنستان في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً بتوقيت الصين الخامسة والنصف صباحاً بتوقيت فلسطين .

  وعقب جميل دادر المدير الفني لمنتخب سلة الشواطئ على الخسارتين بالقول أنها المشاركة الأولى لسلة فلسطين في بطولات الشواطئ وهى لعبة جديدة علينا، وما هو واضح أن المستويات متقاربة وما كنا نفتقد إليه حقاً هو اللاعب الاحتياطي بسبب تخلف اللاعب وائل تيم عن الانضمام للفريق وتواجده مع المنتخب في بطولة غرب آسيا ، وهو ما أفقدنا خاصية الارتياح ، متمنياً أن تكون المشاركة الأولى تجربة مفيدة وان يظهر لقاء تركمنستان الأخير مستوي الفريق الحقيقي .


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني