فيس كورة > أخبار

عودة وفد منتخب السلة الى ارض الوطن

  •  حجم الخط  

عودة وفد منتخب السلة الى ارض الوطن

 

بيت لحم-  وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- عاد إلى ارض الوطن وفد منتخب فلسطين لكرة السلة قادما من العاصمة الأردنية عمان بعد مشاركته في بطولة غرب آسيا.

وقد عاد الوفد مساء السبت بعد ان لعب مباراته الأخيرة أمام منتخب لبنان وحقق فيها منتخبنا انتصارا تاريخيا بالفوز بالنتيجة 82- 75، وقد عبر العديد من أعضاء الوفد عن ارتياحهم للنتائج التي تحققت وخاصة الفوز الأخير على لبنان وقبله الفوز على اليمن.

وقد ضم الوفد العائد رئيس الاتحاد خضر ذياب والطاقم الإداري والفني واللاعبين.

وفي سؤاله عن تقييمه للمشاركة الفلسطينية في بطولة غرب آسيا، قال رئيس الاتحاد خضر ذياب "إننا ننظر الى هذه المشاركة بعين الرضا خاصة إننا حققنا انتصارين كانا الاثمن من بين النتائج التي حققها منتخب كرة السلة في مشاركته العربية، فالفوز على المنتخب اللبناني كان يعني لنا الكثير وكان مشهدا كبيرا عندما اغرورقت العيون بالدموع بعد الانتصار على لبنان الشقيق الذي نكن له كل الحب والتقدير، كيف لا ولبنان يحتضن آلاف اللاجئين الفلسطينيين ويقدم لهم كل عون ومساعدة".

وتابع" نحن في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة سنقيم مشاركتنا في غرب آسيا من خلال جلسة خاصة يعقدها الاتحاد على آمل اخذ العبر من هذه المشاركة التي انظر إليها بالمشاركة الجيدة بالرغم من خسارتنا ببعض المباريات الا ان اللاعبين أجادوا وقدموا كل ما لديهم وهنا لا بد من تقديم الشكر للاعبين والطاقم الإداري والفني لما بذلوه من جهد مشكور في سبيل رفع علم الوطن عاليا، ولا يسعني هنا إلا أن أقدم عظيم شكري وتقديري لحامي المسيرة الرياضية وبانيها اللواء جبريل الرجوب الذي عبر عن سعادته من خلال برقية عاجلة وصلت الينا بعد الفوز على لبنان وهذا ان دل على شيء انما يدل على متابعته ووقوفه في خندق الرياضيين الأول، ومن هنا اقدم شكري للأخ أبو رامي وأثمن جهوده واقدرها في دعمه للسلة الفلسطينية.

كما ووجه ذياب جزيل شكره إلى الاتحاد الأردني لكرة السلة برئاسة هلال بركات الذي كان لوقفته الجادة والداعمة للمنتخب الفلسطيني عبر استضافتهم المنتخب في معسكر تدريبي الأثر الكبير لتحقيق هذا الانجاز.

يذكر ان المنتخب شارك في بطولة غرب آسيا ولعب خمس مباريات خسر في ثلاثة منها أمام الأردن وإيران وسوريا فيما فاز على لبنان واليمن وقد انتهت بطولة غرب آسيا يوم الجمعة بتصدر منتخب لبنان فيما حل منتخب إيران وصيفا.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني