فيس كورة > أخبار

"قدم الشواطئ" يتأهل لدور الـ8 بخماسية في الصين

  •  حجم الخط  

دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثالثة

"قدم الشواطئ" يتأهل لدور الـ8 بخماسية في الصين

"سلة الشواطئ" تخسر أمام "نيبال" و "أفغانستان"

 

الصين / محمد العمصي – 17/6/2012 - تأهل المنتخب الوطني إلى دور الثمانية من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية الشاطئية المُقامة في مدينة هايانغ الصينية، وذلك بعد تغلبه على صاحب الأرض والجمهور بخمسة أهداف مقابل أربعة.

سجل أهداف المنتخب الوطني، كلاً من علاء عطية (3 أهداف)، وسامي سالم، ومحمد بركات.

وتصدر المنتخب مجموعته برصيد (6) نقاط من فوزين متتاليين على فيتنام (6/2) وعلى الصين (5/4)، ولن يكون بحاجة لانتظار نتيجة مباراته الأخيرة أمام أفغانستان، حيث ضمن صدارة المجموعة.

من جهة أخرى خسرت سلة فلسطين الشاطئية مرتين مساء أمس، وبقيت لها مباراة وحيدة أمام تركمنستان صباح اليوم، وظهر التفاوت الكبير في المستوى والإعداد ولعب المنتخب بدون احتياط بسبب سفر اللاعب وائل تيم إلى الأردن للمشاركة في بطولة غرب آسيا بالأردن، وهو ما اضطر البعثة لتسجيل لاعب الطائرة خالد العرقان للمشاركة مع الفريق، وخسر منتخب السلة أمام النيبال بنتيجة (9/16) بعد أن كان متفوقاً في الدقائق الأولى من المباراة التي تمتد فقط (10) دقائق، إلا أن الفريق لم يقدم المطلوب وخسر بفارق سبعة نقاط.

وكان وطني السلة للشواطئ على موعد مع مباراة أفغانستان، فعاود تكرار ما حدث في مباراة النيبال وخسر أمام أفغانستان بفارق (11) نقطة وبنتيجة (10/21) ، وهو ما قلل حظوظه بالانتقال إلى الدور الثاني.

حسابات المجموعة ما زالت غامضة، فيما سيلعب منتخب السلة اليوم آخر مبارياته في الدور الأول أمام تركمنستان في تمام الساعة الخامسة والنصف صباحاً بتوقيت فلسطين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني