فيس كورة > أخبار

اتحاد اليد يعقد اجتماعا فنياً لفرق كأس كأس غزة

  •  حجم الخط  

اتحاد اليد يعقد اجتماعا فنياً لفرق كأس كأس غزة

 

غزة – الناطق الإعلامي للاتحاد

عقد اتحاد كرة اليد اجتماعا فنيا للفرق المشاركة في بطولة كأس فلسطين لكرة اليد التي ينظمها الاتحاد برعاية شركة جوال، وبمشاركة (11) فريقا يمثلون أندية ومراكز قطاع غزة.

وتمحور الاجتماع الفني الذي عقده اتحاد كرة اليد مع الأندية المشاركة لمناقشة اللائحة الداخلية لبطولة الكأس، وتوزيع برنامج المباريات على الفرق المشاركة، إلى جانب اللائحة الداخلية للبطولة.

ومن المقرر أن ينطلق كأس فلسطين لكرة اليد في العشرين من الشهر الجاري، على أن تكون المباراة النهائية في السابع عشر من الشهر المقبل.

وقال د,تيسير عبدالجواد رئيس اتحاد كرة اليد في بداية الاجتماع الذي حضره مندوبي الفرق المشاركة، وأعضاء اللجنة الفنية ولجنة الحكام التابعتين للاتحاد، أن الشكر يجب أن يكون موصولا لشركة جوال التي تكرمت مشكورة برعاية بطولة الكأس، موضحا أن لولا هذه الرعاية الكريمة لما كان الانطلاق لبطولة الكأس.

و فند رئيس الاتحاد وأعضاء اللجنتين الفنية والحكام كافة تفاصيل اللائحة الداخلية أمام الفرق المشاركة، قبل أن يجيبوا على كافة الاستفسارات الخاصة بالفرق المشاركة، حول بعض الأمور الفنية المتعلقة ببطولة الكأس.

وأعلن رئيس الاتحاد  أن المباراة الافتتاحية للبطولة ستجري بين فريقي الصلاح وغزة الرياضي يوم الأربعاء المقبل عند الساعة السابعة مساءا على صالة نادي خدمات البريج المغطاة، حيث سيتم دعوة العديد من الشخصيات الرياضية، ورؤساء الاتحادات والأندية، إلى جانب ممثلي شركة جوال راعية البطولة.

وقال د, عبدالجواد أن اللجنة الفنية للاتحاد انتهت من برمجة كافة المباريات الخاصة بالكأس، حيث تم مراعاة إقامة 3 مباريات يوميا على 3 صالات مختلفة هي صالة سعد صايل، وصالة ابو يوسف النجار، وصالة خدمات البريج.

وقدم رئيس اتحاد كرة اليد شكره لوزارة الشباب والرياضة على ترحيبها الدائم باقامة مباريات كأس كرة اليد على صالاتها في غزة وخانيونس، كما وجه شكرا مماثلا لنادي خدمات البريج على استضافته لمباريات البطولة، وكافة الاجتماعات الفنية والتحضيرية لانطلاق بطولة الكـأس.

وكشف د.عبدالجواد ان الاتحاد سوف يقوم بتوزيع الملابس الرياضية الخاصة بالفرق المشاركة، والحكام واللجان العاملة به يوم الثلاثاء المقبل أي قبل يوم واحد من إنطلاق الكأس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني