فيس كورة > أخبار

وصول منتخب الشباب إلى الأردن في طريقها إلى السعودية

  •  حجم الخط  

للمشاركة في التصفيات الآسيوية

وصول منتخب الشباب إلى الأردن في طريقها إلى السعودية

 

عمان – الموفد الإعلامي للإتحاد – وصلت مساء الاثنين 18-6-2012 بعثة منتخبنا الفلسطيني للشباب لكرة القدم إلى العاصمة الأردنية عمان وذلك قبل توجهها إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في تصفيات بطولة أمم آسيا للشباب في الفترة ما بين 23 حزيران الجاري وحتى 3 تموز القادم، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي ضمت منتخبات قيرغستان وباكستان وسيرلانكا وسوريا والسعودية البلد المضيف.

وقال أسامة أبو عليا المدير الإداري للمنتخب لدى وصول البعثة مكان إقامتها في فندق جاردينيا في عمان إن منتخبنا الشاب سيخوض خلال فترة تواجده في عمان مباراة ودية أمام نظيره الأردني في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء غدٍ على ملعب الإسراء، وذلك قبل مغادرته إلى العاصمة السعودية الرياض عصر الخميس القادم.

وأشار أبو عليا إلى أن اللاعب هشام علي المحترف في السويد وصل فجر اليوم الاثنين إلى عمان للانضمام إلى باقي اللاعبين والمشاركة في هذه التصفيات.

من جانبه قال عبد الناصر بركات المدير الفني للمنتخب إن اللاعبين أجروا صباح اليوم تمرينهم الأخير على ملعب عقبة جبر في مدينة أريحا وذلك في ختام المعسكر التدريبي الداخلي الذي أقيم على عدة مراحل خلال ثلاثين يوما ً، مشيرا ً إلى أن اللقاء الودي أمام منتخب الشباب الأردني يهدف إلى الوصول إلى التشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة الأولى في التصفيات أمام المنتخب السيرلانكي في الثالث والعشرين من هذا الشهر.

هذا وتضم بعثة منتخبنا للشباب 23 لاعبا ً سيشاركون في التصفيات الآسيوية في الرياض، وهم:

حراس المرمى: محمد عرابي، غانم محاجنة، رامي حمادي.

خط الدفاع: إبراهيم جلايطة، يزن العويوي، علاء الدين يامين، ثائر جبور، أحمد حامد، مصعب بطاط، كامل بدر، فايز عسيلة .

خط الوسط: حمدان هشام، عدي خروب، محمد ذياب، حسين غروف، نمر واصف، محمود الكوري، أحمد ماهر، رامي مسالمة، هشام علي.

الهجوم: تامر صيام، سامح مراعبة، خضر حليسي.

فيما يضم الطاقم الفني والإدراي كلاً من: عبد الناصر بركات مديرا ً فنيا ً، أمين الغرسي مدرباً للياقة البدنية، مؤمن دبدوب مدربا ً لحراس المرمى، سلام سنان معالجاً طبيعياً، أسامة أبو عليا مديرا ً إدارياً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني