فيس كورة > أخبار

"الوطني" يهزم "اليمن" استعداداً لكأس العرب

  •  حجم الخط  

دفعة معنوية قبل الوصول إلى السعودية

"الوطني" يهزم "اليمن" استعداداً لكأس العرب

 

خطف المنتخب الوطني لكرة القدم فوزاً ثميناً بهدفين مقابل هدف وحيد، من مُضيفه اليمني في المباراة الودية التي جمعتهما أمس في صنعاء، ضمن تحضيراتهما لخوض بطولة كأس العرب المُقررة في السعودية خلال الفترة من (22) الجاري وحتى (6) يوليو المقبل.

أحرز هدفي الوطني أشرف نعمان (32)، وإسماعيل العمور (90 +2)، وجاء الفوز دفعة معنوية للوطني الذي سيخوض غمار بطولة كأس العرب في المجموعة التي تضم مستضيف البطولة المنتخب السعودي، بالإضافة إلى الكويت.

وخاض جمال محمود، المدير الفني للوطني، المباراة معتمداً على المحترفين في الخارج أليكس نورمبيتا، ومحمد سمارة، وعماد زعترة، وروبرتو كتلون، بالإضافة لنجوم المنتخب حسام وادي وأشرف نعمان وفهد عتال وحسام أبو صالح وخضر أبو حماد.

ونجح المنتخب الوطني في تشكيل خطورة على مرمى اليمن عبر فهد العتال وأشرف نعمان الذي استقبل كرة محمد سمارة ووضعها في الشباك (32)، وقبل نهاية الشوط الأول أدرك اليمن التعادل من رأسية محمد الصادق.

في الشوط الثاني اشترك إسماعيل العمور ومعالي كوارع وخلدون الحلمان ورائد فارس وموسى أبو جزر، وظهر تراجع الوطني في المنطقة الخلفية، قبل أن يتمكن في الوقت المحتسب بدل من الضائع في تسجيل هدف الفوز بواسطة إسماعيل العمور.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني