فيس كورة > أخبار

جمعية الشبان المسيحية تستعد لإجراء انتخاباتها.. الجمعة

  •  حجم الخط  

لانتخاب مجلس ادارة جديد مكون من 12 عضوا

جمعية الشبان المسيحية تستعد لإجراء انتخاباتها.. الجمعة

 

غزة – 19/6/2012 - تستعد  جمعية الشبان المسيحية بقطاع  غزة لاجراء الانتخابات الخاصة بها وذلك يوم الجمعة الموافق 22 الجاري لانتخاب مجلس ادارة جديد يقود الجمعية في العامين القادمين 2012-2014 .

و اعلنت اللجنة المشرفة على الجمعية حاليا عن تشكيل اللجنة الانتخابية وهي مكونة من:  المستشار سمير صليبا سابا وم. فريج ترزي وخضر الجلدة والياس طرزي وموسى عياد.

وتقدم ثلاثة عشر عضواً لترشيح أنفسهم لاختيار 12 عضوا منهم لقيادة الجمعية في المرحلة القادمة وهم: نمر سابا، د.عطا الله ترزي، سعد حاكورة، الياس الجلدة، د. ماجد العمش، عماد الصايغ، عيسى عياد، سهيل طرزي، حسام فرح، جورج قبطي، د.بشارة خوري، جورج سابا وسمير عياد.

وكانت الجمعية شهدت بتاريخ 25 تشرين ثاني من العام الماضي 2011 انتخابات تقدم لها 23 مرشحا وفاز وقتها اثنا عشر مرشحا  لكن حدث فراغ اداري نتيجة استنكاف خمسة من الفائزين عن الحضور لأسباب غير مبررة .

وفي العشرين من آيار الماضي تم تشكيل لجنة لادارة الجمعية وفق القانون لمدة شهر برئاسة الدكتور  عطا الله ترزي ونائبه عيسى عياد، وأمانة السر سهيل طرزي وامانة الصندوق عماد الصايغ حيث مهدت هذه اللجنة للانتخابات الجديدة التي ستقام يوم 22 الجاري.

ويبلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم التصويت 426 فرداً ، حيث يعول الأعضاء على المجلس الجديد اعادة الجمعية لعهدها الذهبي السابق منذ تأسيسها عام 1952 واعادة الحياة الرياضية والاجتماعية والثقافية واعادة التفاعل والاحتكاك مع كل الأندية والمراكز الرياضية في قطاع غزة وفلسطين.

وتملك الجمعية رصيدا ناصعاً من الانجازات على كافة الصعد المحلية والعربية والدولية من خلال سلسلة الانجازات التي حققها أبطال الجمعية وأبطال فلسطين والتي لا زالت ذكراها تردد من قبل الأجيال المتعاقبة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني