فيس كورة > أخبار

"وطني الشباب" يتعادل مع "النشامى"

  •  حجم الخط  

استعداداً لصفيات آسيا

"وطني الشباب" يتعادل مع "النشامى"

 

عمان – الموفد الإعلامي للإتحاد – واجه منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء نظيره الأردني على ملعب الإسراء في عمان، وذلك في آخر مبارياته الإستعدادية قبل خوضه اللقاء الأول أمام المنتخب السيرلانكي في الثالث والعشرين من الشهر الجاري ضمن تصفيات أمم آسيا للشباب في الرياض.

وجاء اللقاء الذي انتهى بنتيجة التعادل السلبي متكافئاً بين الفريقين وشهد فرصا ً متبادلة على مدار شوطي المباراة، لم تسفر جميعها عن إحداث تغير على نتيجة اللقاء من قبل لاعبي المنتخبين.

وأشار عبد الناصر بركات المدير الفني لمنتخبنا عقب نهاية  اللقاء إلى بعض النقاط السلبية التي ظهرت على أداء اللاعبين  خاصة خلال مجريات الشوط الأول من اللقاء كالارتباك وغياب التجانس نتيجة قلة المباريات الودية، مضيفا ً أن اللاعبين تطور أدائهم خلال مجريات الشوط الثاني وظهر التجانس وزادت الثقة في صفوف اللاعبين مما سنح لهم عدة فرص خطيرة كادت أن تحسم نتيجة اللقاء لصالح منتخبنا.

وقال بركات إن الهدف من هذا اللقاء الودي الوقوف على مستوى معظم اللاعبين والوصول إلى التشكيلة الأساسية التي ستخوض غمار التصفيات، مؤكدا ً أنه كمدرب خرج بالنتائج المطلوبة من هذه المباراة الودية.

من جهته قال جمال أبو عابد المدير الفني للمنتخب الأردني إن منتخبه الذي ضم مجموعة كبيرة من اللاعبين تحت سن 19 يستعد لخوض غمار نهائيات أمم آسيا التي ستضيفها دولة الإمارات بداية شهر نوفمبر القادم، مشيرا ً إلى أن المنتخب الفلسطيني للشباب قدم مردوداً عاليا ً على الصعيد الفني والبدني ، متمنيا ً أن يشرف هذا المنتخب الكرة الفلسطينية خلال مشاركته الآسيوية رغم كل الظروف الصعبة التي يواجهها نتيجة الاحتلال الإسرائيلي.

أما مؤمن دبدوب مدرب حراس المرمى في منتخبنا فقد قال بدوره إن هذه المباراة الودية كانت فرصة أخيرة وحقيقة لحراس المرمى للظهور بمستوى جيد قبل التوجه إلى السعودية، مشيرا ً إلى أن الحارس غانم محاجنة الحارس الأساسي لمنتخبنا الشاب قدم أداءً قويا ً خلال هذا اللقاء مما طمأن الكادر الفني وكذلك زملائه اللاعبين في كافة مراكز اللعب.

هذا ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب عصر بعد غد الخميس إلى العاصمة السعودية الرياض.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني