فيس كورة > أخبار

محمود : المنتخب الوطني لم يظهر بمستواه رغم الفوز اليمن

  •  حجم الخط  

وعد بالعمل على تصحيح الخلل

محمود : المنتخب الوطني لم يظهر بمستواه رغم الفوز اليمن

 

صنعاء - الموفد الاعلامي للاتحاد - 19/06/2012 - أعرب المدير الفني للمنتخب الوطنيالفلسطيني لكرة القدم الكابتن جمال محمود عن عدم رضاه عن المستوى الذي قدمه الفريقخلال مباراة اليمن التي فاز فيها 2-1 على شقيقه اليمني ، جاء حديث محمود في حديثه لبعض وسائل الاعلام اليمنية والعربية عقب اللقاء يوم امس .

وقال محمود ان الشوط الثاني من اللقاء شهد تراجعا وهبوطا بالمستوىالعام للاعبين معتقدا ان جزء من السبب يتعلق بنقص الاوكسجين في العاصمة صنعاءودرجة الحرارة اضافة الى التفاوت في المستوى البدني للاعبين نظرا لالتحاق بعضهمقبل المباراة بيوم مثل محمد سمارة واسماعيل العمور ورائد فارس الذين كانت الحاجةماسة لمشاركتهم في اللقاء ، ويضاف ايضا الى كل تلك الاسباب رفع وتيرة الاستعداداتللبطولة خلال الفترة الماضية والحمل التدريبي العالي حتى نتمكن من الاستفادة منالمعسكر بدنيا وتكتيكيا .

واضاف محمود ان مشكلة واضحة كانت موجودة في خط الدفاع نظرا لعدم وجودالمدافعيين الاساسيين والامل يعقد على التحاق عمر جعرون ومراد اسماعيل واكتمالعلاج بعض اللاعبين الذين تعرضوا لاصابات متنوعة .... مؤكدا ان العمل على الجانبالدفاعي سوف يكون بشكل افضل ونتمنى ان نصل لمرحلة جيدة فيما يتعلق بالحالة الفاعيةقريبا بأذن الله .

وتابع بان اللاعبين بالرغم من المستوى الذي ظهروا به الا انهم اهدرواثلاثة اهدتف مؤكدة خلال الشوط الاول فيما اهدر الهجوم اليمني فرصتين خطيرتين خلالالشوط الثاني معزيا السبب الى غياب التركيز عند لاعبيه اضافة الى سوء الحظ .

وعن المستوى الذي ظهر به المحترفين عماد زعترة واليكسس نصار قالمحمود بان زعترة خاض اللقاء بالرغم من الم في اسنانه مع عدم القدرة على الاستعجالفي تبديله لكون ان البديل رائد فارس لم يكن بالجاهزية المطلوبة نظرا للالتحاقالمتاخر بالفريق ... اما اليكسس نصار فقد كان اللقاء هو الاول له مع المنتخبالبدني وظهر بمستوى جيد مع العلم ان عنده الكثير من الابداع الذي ينتظر ان يقدمهللفريق في قادم الايام، لكنه التحق بالفريق وهو منقطع عن التدريبات لفترة طويلةبعد توقف انتهاء الدوري البولندي الممتاز .

واكد محمود ان الحارس توفيق حماد حارس مميز وعنده الكثير من التالقوالابداع وان سبب اشتراكه متاخرا في اللقاء هو من اجل اعطاء الحارس رمزي صالحالاحتكاك اللازم وحساسية المباريات الدولية بعد انقطاعه عن التدريبات والاستحقاقاتالكبيرة بسبب توقف الدوري في مصر خصوصا انه لم يلعب مباريات دولية باستثناء مباراةالفريق امام قطر بالعكس من الحارس توفيق الذي خاض كل مباريات بطولة فلسطين الدولية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني