فيس كورة > أخبار

"اشتيه" إلى ألمانيا والنرويج للمشاركة في تحكيم ببطولة كراتيه دوليه

  •  حجم الخط  

للمشاركة بالتحكيم ببطولة كراتيه دوليه:

الخبير اشتيه يغادرإلى ألمانيا والنرويج

 

نابلس – 21/6/2012 - يغادرنا اليوم متوجها إلى ألمانيا والنرويج الخبير "عمر اشتيه" 6 دان ممثل "جمعية الكاراتيه التقليدية العالمية" في فلسطين ومدرب منتخب الشوتوكان الفلسطيني ومركز الشوتوكان واللياقة البدنية بنابلس للمشاركة ببطولة كراتيه دوليه.

وقال الخبير اشتيه إن هذه البطولة ستنظم في مدينة "هوكست" الألمانية وبدعم من الاتحاد الألماني وبالتنسيق مع الاتحاد العالمي للكاراتيه، وسيشارك بهذه البطولة قرابة أل 400 لاعب ولاعبة كراتيه تحت سن أل 18 عام ويمثلون 8 دول.

وأضاف اشتيه إن هذه البطولة أطلق عليها "بطولة كأس المقاتل الأفضل للناشئين"، وبتنظيم من المدرب الدولي وعضو اللجنة الفنية العليا للاتحاد الألماني وأحد الأبطال الدوليين على مستوى ألمانيا وأوروبا "محمد أبو وهيب" الحاصل على الدان الدولية الرابعة وسيطبق القانون الدولي للتحكيم بهذه البطولة وسيكون اشتيه احد الحكام الرسميين بها.

وأوضح اشتيه انه سوف يسبق البطولة التي ستبدأ فعالياتها يوم 23 حزيران القادم معسكر تدريبي متقدم لكافة المشاركين بالبطولة وبحضور خبراء من دول مختلفة أبرزهم خبير الكاراتيه الأردني "عماد الكرالي" "مدرب البطل أبو وهيب" ويحمل الدان الدولية السابعة والخبير اشتيه.

وسوف يغادر الخبير اشتيه ألمانيا متوجها إلى النرويج لحضور اجتماعات هامه سوف تعقد لمناقشة آليات تطوير أداء مدربي ولاعبي الكاراتيه عالميا تنظمها "جمعية الكاراتيه اليابانية" في النرويج، وسيلتقي الخبير اشتيه بالعديد من الخبراء النرويجيين والدوليين أثناء جولته وسوف يقوم بزيارة العديد من الأندية والمراكز هناك من اجل تبادل الخبرات وتعزيز العلاقات الدولية في مجال فنون الكاراتيه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني