فيس كورة > أخبار

"الفدائي" يجري أولى تدريباته في السعودية

  •  حجم الخط  

"الفدائي" يجري أولى تدريباته في السعودية

 

الطائف – الموفد الاعلامي للاتحاد – 21/6/2012 – اجرى منتخبنا الوطني لكرة القدم اولى تمريناته في مدينة الطائف السعودية على ملاعب التدريب الخاصة بالفرق في مدينة الملك فهد بن عبد العزيز الرياضية.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن جمال محمود على اخراج اللاعبين من حالة الارهاق والتعب نتيجة ساعات السفر الطويلة اضافة الى التركيز على استعادة اللياقة البدنية والعمل على معالجة  بعض النواحي الفنية التي ظهر بها اللاعبين في مباراة اليمن الودية.

من جانبه اعتبر كابتن المنتخب الوطني رمزي صالح في حديثه لقناة السعودية الرياضية ان مشاركة فلسطين في كأس العرب هي مشاركة مهمة وتعدت مرحلة المشاركات الاسمية مبديا اعترافه بان مباريات الفريق امام الكويت والسعودية هي مهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة في كرة القدم.

واضاف صالح اننا نحمل طموحا كبيرا يتماشى مع النهضة الرياضية الفلسطينية الكبيرة في السنوات القليلة الماضية وسننافس بشرف على بطاقة التأهل.

وقال ان المنتخب الوطني قد خاض معسكرا ناجحا في اليمن وكانت اولى نجاحاته المشاركة الفعالة في كسر الحصار الذي فرض على الملاعب اليمنية بسبب سوء الاوضاع الامنية الا انه انتهى بنتيجة مهمة الا وهي الفوز الذي اعطى الروح للاعبين قبل القدوم الى السعودية.

فيما قال خلدون الحلمان لاعب المنتخب الوطني ان الاجواء جيدة عند اللاعبين وان انسجام كبير بينهم وارادة اكبر لتحقيق نتائج ايجابية خلال البطولة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني