فيس كورة > أخبار

بطولة أشبال الجنوب : خماسيات لشباب الخليل وبيت فجار وإذنا

  •  حجم الخط  

في المرحلة الأولى من بطولة الأشبال لمنطقة الجنوب

خماسيات لشباب الخليل وبيت فجار وإذنا

 

الخليل / إعلام فرع الاتحاد بالجنوب – فايز نصار – 22/6/2012 - انطلقت مساء الأربعاء الماضي بطولة أشبال كرة القدم لمواليد 1997 ، للأندية التابعة لفرع الاتحاد بالجنوب ، من محافظتي الخليل وبيت لحم ، وذلك تزامنا مع انطلاق البطولة في الشمال والوسط .

وشهدت المرحلة الأولى نتائج متباينة ، أهمها الانتصارات العريضة لأندية شباب الخليل وبيت فجار وإذنا ، وبالخمسة أمام بني نعيم وبتير وواد النيص تواليا  .

المجموعة الأولى :

في هذه المجموعة تألق لاعبو أشبال شباب الخليل ، وحققوا الفوز بالخمسة على أشبال شباب بني نعيم ، ومن تسجيل عطايا صلاح (هدفان) وخيري عابدين (هدفان) ومعتصم جمجوم هدف، وجرت المباراة مساء الأربعاء على ستاد الحسين وغاب فريق شباب العبيدية عن المباراة الثانية أمام أهلي الخليل ، ليمنح الحكم المهلة القانونية للعبيدية ، قبل إطلاق صافرة انتهاء المباراة إداريا ، أي فوز الأهلي بالثلاثة ، في انتظار قرار فرع الاتحاد بالجنوب .

المجموعة الثانية :

في المجموعة الثانية فرض فريق جمعية الشبان التعادل ال على أشبال شباب الظاهرية في المباراة التي جرت على ستاد دورا مساء الأربعاء ، فيما حقق شباب بيت فجار فوزا عريضا على جاره بتير وبخمسة أهداف كاملة ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ستاد الخضر ، وسجل أهداف بيت فجار يوسف ديرية (3 أهداف ) وهدف لكل من احمد ثوابتة وعيسى طقاطقة.

المجموعة الثالثة :

ظهر في هذه المجموعة أشبال اذنا بقوة ، وحققوا فوزا عريضا ، وبالخمسة على أشبال ترجي واد النيص ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على ستاد الحسين ، وجاءت أهداف اذنا من لؤي اطميزة ( 3 اهداف ) وسائد نمر (هدفان) ، فيما تعادل في هذه المجموعة بيت ساحور والدهيشة بهدف لهدف ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الخضر مساء الأربعاء .

المجموعة الرابعة :

في هذه المجموعة حقق مركز الفوار نتيجة طيبة بفوزه على اهلي دورا بثلاثة اهداف لهدفين في المباراة ، التي جمعت الفريقين مساء الخميس على ستاد دورا فيما تأجلت مباراة الخضر وبيت جالا الى يوم الاحد 24 /6 الساعة السادسة على ستاد الخضر .

وركنت أندية يطا والسموع وشباب دورا والعروب للراحة في الجولة الأولى.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني