فيس كورة > أخبار

بركات: جاهز للمنافسة على التأهل في تصفيات الشباب

  •  حجم الخط  

مؤتمر صحفي لمدربي المنتخبات المشاركة في تصفيات آسيا للشباب

بركات: المنتخب الفلسطيني جاهز للمنافسة على أحدى بطاقتي التأهل

 

الرياض – الموفد الإعلامي للإتحاد – عقد مساء اليوم مؤتمراً صحفياً خاصاً بالمدراء الفنيين لمنتخبات المجموعة الثانية الستة المشاركة في تصفيات بطولة كأس أمم آسيا للشباب، وذلك في قاعة المؤتمرات بفندق الماريوت في الرياض، مكان إقامة كافة المنتخبات المشاركة في التصفيات، بحضور عدد من الصحفيين.

وقد تحدث مدربو المنتخبات الستة وهي السعودية مستضيف التصفيات وسوريا وباكستان  وقيرغستان وسيرلانكا إضافة إلى منتخبنا الشاب عن أبرز الأهداف التي يسعون إلى تحقيقها من خلال هذه البطولة.

وقال عبد الناصر بركات المدير الفني لمنتخبنا الشاب إن المنتخب الفلسطيني على أتم استعداد لخوض هذه التصفيات رغم التحضير الغير كافي نتيجة الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني، مشيرا ً إلى أن المنتخب أقام خلال فترة الاستعداد لهذه البطولة مباراة ودية وحيد كانت أمام منتخب الشباب الأردني قبل المجيء إلى الرياض.

وأكد بركات أن مباراة الغد أمام المنتخب السيرلانكي لا تخلو من الصعوبة باعتبارها اللقاء الأول في التصفيات بعيدا ً عن مستوى هذا المنتخب.

من جهته أشار المدير الفني للمنتخب الباكستاني المدرب الصربي ميلو سافلجيفتش إلى مدى ارتفاع درجة الحرارة في الرياض، معيبا ً على الإتحاد الآسيوي لكرة القدم سوء اختيار موعد إقامة التصفيات في ظل هذا الجو الحار وكذلك تزامنها مع  عدد من البطولات الإقليمية والدولية الهامة.

في حين قدم جميع المدربين شكرهم إلى الإتحاد السعودي لكرة القدم على حسن الاستضافة والتنظيم، مؤكدين أن المنافسة ستكون قوية بين جميع الفرق المشاركة، آملين أن يتأهل إلى النهائيات المنتخبات التي تستحق الصعود.

المران الأخير قبل لقاء سيرلانكا..

وعلى صعيد آخر أجرى مساء اليوم منتخبنا الشاب مرانه الأخير على استاد الأمير تركي بن عبد العزيز في نادي الرياض وذلك قبل افتتاحه التصفيات يوم غدٍ في تمام الساعة 8:45مساءً على استاد الملك فهد بن عبد العزيز الدولي.

وقال عبد الناصر بركات المدير الفني للمنتخب إن التدريب الأخير تركز على كيفية التعامل مع الضربات الثابتة في حالتي الدفاع والهجوم، إضافة إلى بعض الجوانب الفنية والتكتيكية.

أما اللاعب محمود الكوري كابتن المنتخب فقد أكد بدوره على جاهزية كافة اللاعبين من الناحية النفسية والبدنية لخوض لقاء الغد، متمنيا ً أن يحقق منتخبنا الشاب انتصاره الأول في هذه التصفيات، خاصة بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون خلال المعسكر التدريبي الداخلي والذي استمر مدة 45 يوماً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني