فيس كورة > أخبار

جمعية القدامي واتحاد الطائرة يستعدان لإحياء ذكري استشهاد أبو عمار

  •  حجم الخط  

جمعية القدامي واتحاد الطائرة يستعدان لإحياء ذكري استشهاد أبو عمار

 

غزة – إياد الريس – 3/10/2011 - عقدت اللجنة المنظمة العليا للفعاليات الرياضية التي ستنظمها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين في الذكري السابعة لاستشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات، اجتماعا تحضيرياً في مقر الجمعية مع رئيس الاتحاد خالد شامية، من أجل الإعداد لبطولة قدامي كرة الطائرة التي ستقام علي صالة سعد صايل أيام السبت والأربعاء من الشهر الحالي.

 

ويُشارك في البطولة عشرة أندية هي : خدمات جباليا والصداقة وشباب جباليا وإتحاد الشجاعية والمجمع الاسلامي والأهلي والسلام والنصر العربي وبيت لاهيا وبيت حانون الأهلي.

 

وخاطبت اللجنة الأندية المشاركة ودعتها إلي الاجتماع الفني وإجراء القرعة في تمام الساعة الرابعة من مساء يوم الخميس الموافق17/11 في مقر الاتحاد ، لتثبيت المشاركة وقراءة لائحة لبطولة وإجراء القرعة .

 

واعتمد رئيس إتحاد الطائرة خالد شامية اللجنة الفنية المكونة من الكابتن سعد الله أبو عيطة وجمال فياض .

 

من جانبه ثمن خالد شامية رئيس إتحاد كرة الطاولة هذا لنشاط الرياضي الذي تقوم بة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين في مثل هذه المناسبة لوطنية .

 

يذكر أن الفعاليات الرياضية لإحياء ذكري الشهيد الرمز ياسر عرفات التي ستنطلق يوم 11/11 بلقاء كروي يجمع الفريق الأول لغزة الرياضي وإتحاد الشجاعية علي ملعب اليرموك وسيسبقها لقاء قدامي محافظة غزة وقدامي محافظة الوسطي ، إضافة لعدة بطولات رياضية علي صعيد القدامي لكرة الطاولة والسلة ورفع الاثقال والشطرنج.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني