فيس كورة > أخبار

أهلي قلقيلية والنزلة الغربية يتصارعان على صدارة المجموعة الأولى

  •  حجم الخط  

وضمن دوري الدرجة الثانية لكرة الطائرة

أهلي قلقيلية والنزلة الغربية يتصارعان على صدارة المجموعة الأولى

 

ضمن دوري أندية الدرجة الثانية للكرة الطائرة استطاع نادي قلقيلية الأهلي من تحقيق فوزه الثاني على نادي أهلي عطارة وبثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد في المباراة التي أقيمت صباحاً على صالة مركز شباب عسكر يوم أمس الجمعة. في مباراة كانت بدايتها للنادي الأهلي ولكن في الشوطين الثاني والثالث تكافأت الكفة بين لاعبي الفريقين وخاصة من الأهلي أبناء رضوان قيس وقصي ومعاوية ويحيى وطارق وخالد وعمر ومحمد فؤاد والليبرو جعفر رضوان في حين كان أبناء عطارة محمد عصفور وحسن ابو ارجيله وعصام حسين وطارت سالم ومحمد عيسى وعيسى راتب والليبرو بهاء غفري يحاولون السيطرة على المباراة إلا أن لاعبي النادي الأهلي حسموا اللقاء لصالحهم وليتصدر الأهلي المجموعة الثانية برفقة نادي النزلة الغربية والتي فازت في لقاءين إداريا على كفر راعي وبيت ساحور.

وفي المجموعة الثانية فاز نادي كفر ثلث بصعوبة بالغة على نادي جورة الشمعة في المباراة التي جرت على صالة المرحوم ماجد اسعد في مدينة البيرة وبثلاثة أشواط مقابل شوط واحد فقط. حيث ظهر التكافؤ بين لاعبي الفريقين طوال المباراة إلى أن استطاع أبناء المدرب أيمن عودة من حسم اللقاء الصعب وليستمر كفر ثلث في دارة المجموعة والاقتراب من الصعود للدرجة الأولى.

ومن ناحية أخرى قرر اتحاد كرة الطائرة تخسير نادي بيت ساحور أمام نادي النزلة الغربية لعدم حضورهم للمباراة الرسمية ضمن مباريات المجموعة الثانية. وكذلك قرر الإتحاد أيضا فوز إداري لنادي شقبا على نادي إذنا لعدم حضور الأخير للقاء ضمن مباريات المجموعة الأولى.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني