فيس كورة > أخبار

"الشباب والرياضة" واتحاد السلة ينعيان فقيد الرياضة سمير دخان

  •  حجم الخط  

"الشباب والرياضة" واتحاد السلة ينعيان فقيد الرياضة سمير دخان

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 23/6/2012 - نعت وزارة الشباب والرياضة فقيد الحركة الرياضية وأحد أبرز أعلام كرة السلة الفلسطينية الفقيد سمير دخان، الذي وافته المنية اليوم، بعد صراع طويل مع المرض.

وقدم الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة تعازيه لذوي الفقيد دخان، ولاتحاد كرة السلة ونادي خدمات المغازي والأسرة الرياضية، وأكد أن دخان كان أحد الرياضيين المخلصين الذي قدم الكثير من أجل الارتقاء بكرة السلة، يذكر أن دخان تعرض لتدهور خطير في صحته، بعدما أوصى الأطباء بضرورة زرع كبد وكلى له.

ومن الجدير بالذكر أن دخان سبق له وأن شغل منصب رئيس لجنة المسابقات في اتحاد كرة السلة، وعضو مجلس إدارة بنادي خدمات المغازي لسنوات طويلة، وأحد مؤسسي اتحاد الإعلام الرياضي، وشارك في العديد من المؤتمرات الرياضية.

اتحاد السلة ينعي "دخان"


رام الله -  يتقدم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة برئاسة خضر ذياب وكافة اعضائه ولجانه ولاعبيه بالتعازي الحارة الى الاخوة في المحافظات الجنوبية لوفاة الرياضي المخضرم سمير دخان الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم السبت، بعد صراع طويل مع المرض، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.

واعرب رئيس الاتحاد خضر ذياب عن تعازيه الحارة ومواساته لعائلة الفقيد والى الاخوة في المحافظات الجنوبية، معربا عن حزنه الشديد لخبر الوفاة.

يذكر أن سمير دخان يعد من أبرز الرياضيين في قطاع غزة حيث سبق له وأن شغل منصب رئيس لجنة المسابقات في اتحاد كرة السلة وعضو مجلس إدارة نادي خدمات المغازي لسنوات طويلة واحد مؤسسي اتحاد الإعلام الرياضي وقد شارك في العديد من المؤتمرات الرياضية وساهم في رفع شان الحركة و الإعلام الرياضي الفلسطيني من خلال كتاباته النقدية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني