فيس كورة > أخبار

رابطة لاعبي القدس وجهت الدعوة لاجتماع هام لكافة ممثلي قدامى المحافظات الشمالية غداً

  •  حجم الخط  

لتشكيل هيئة تأسيسية لقدامى فلسطين وسحب قرعة المرحوم عديله

رابطة لاعبي القدس وجهت الدعوة لاجتماع هام لكافة ممثلي قدامى المحافظات الشمالية غداً

 

القدس – ناصر العباسي – الناطق الإعلامي للرابطة – تنفيذاً لتعليمات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية ورئيس اتحاد الكرة الفلسطيني قرر مجلس إدارة رابطة لاعبي قدامى القدس دعوة جميع ممثلي المحافظات الشمالية والمشرفة على نشاطات قدامى اللاعبين الى اجتماع هام يعقد عند الساعة الخامسة من مساء غد الاثنين في ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام .

وقال ماهر مفارجه أمين سر رابطة القدامى أن الدعوة وجهت الى جميع المحافظات الشمالية وتم الاتصال المباشر مع العديد من الرياضيين القدامى في كافة المحافظات ويمثلون :- "طولكرم وجنين ونابلس وقلقيلية وسلفيت وطوباس ورام الله والقدس واريحا وبيت لحم والخليل" .

وأضاف لقد تقرر أن يخصص هذا الاجتماع الذي سيحضره روؤساء الاتحادات الفرعية لاتحاد الكرة وهم واكد العقبى وعارف عوفه ومحمد أبو صوي لمناقشة تشكيل هيئة تأسيسية لرابطة قدامى فلسطين من أجل أن يكون العمل بطريقة منظمة ويغطي محافظات الوطن الشمالية ، وكذلك ترتيب الاوضاع الداخلية من خلال تشكيل نواة تأسيسية تضم شخصيات رياضية تعمل على الاهتمام بنشاطات قدامى اللاعبين .

وأكد مفارجه أن الهيئة التأسيسية ستقوم بتشكيل هيئة ادارية مهمتها عمل نظام داخلي واضح اضافة الى متابعة الحصول على ترخيص رسمي من وزارة الداخلية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة لتوسيع دائرة تمثيل الوطن وعمل جسم موحد من اجل التخلص من العناوين المتعددة التي لا تخدم المصلحة الرياضية بشكل عام  .

وكشف مفارجه أن رابطة قدامى القدس ستعلن في القريب العاجل عن موعد تنظيم ورشة عمل يشارك فيها العديد من اصحاب الاختصاص من كافة المحافظات من أجل الخروج بتوصيات من شأنها الإنطلاق الصحيح صوب عمل جماعي ومنظم ، ومن خلال برمجة عمل ثقافة اللاعب والرياضي الذي انهى مسيرته الرياضية .

وثمن مفارجه دور اللواء الرجوب الذي ابدى استعداده للتعاون في هذا الإطار شريطة ترتيب كافة الأمور ومن خلال تمثيل شريحة قدامى اللاعبين في الاتحادات المحلية والعربية والقارية وضمان مواصلة نجاح العمل بطريقة شرعية.

 وأشار أيضاً أن الاجتماع سيناقش أموضوع تنظيم بطولة قدامى اللاعبين في نسختها الثانية والتي ستحمل اسم المرحوم احمد عديلة في هذا العام وتنطلق السادس من الشهر القادم بمشاركة 4 منتخبات تمثل المحافظات الشمالية مؤكدا أن اللواء الرجوب سيشارك في البطولة بعد ان تابع النسخة الاولى التي حملت اسم الشهيد فيصل الحسيني وتوج بها منتخب قدامى رام الله وحل منتخب القدس بمركز الوصافة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني