فيس كورة > أخبار

عتال : علينا الاستبسال أمام الكويت

  •  حجم الخط  

العتال : مواجهة الكويت صعبة وعلينا الاستبسال من اجل الفوز

 

الطائف _ الموفد الاعلامي للاتحاد _ 23/6/2012 _ قال لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم فهد العتال ان مواجهة المنتخب الكويتي في افتتاح مباريات الفدائي في كأس العرب تعتبر مهمة صعبة على اللاعبين مشيرا الى اهمية التحضير الجيد من اجل الفوز.

وتابع العتال ان المنتخب الكويتي سيحاول الظهور بصورة تليق بسمعته في ثاني مبارياته بعد الهزيمة المؤلمة التي الحقها به الاخضر السعودي في مباراة الافتتاح اضافة الى الضغط الكبير من الاوساط الرياضية والاعلامية للفريق وادائه مما سيدفع اللاعبين الى اللعب من اجل تحقيق فوز هام لهم في ختام مباريات الجولة الاولى لهم.

واعتبر العتال ان لاعبي المنتخب الوطني لديهم من الارادة والثقة الكثير ليؤهلهم للعب من اجل الفوز امام المنتخب الكويتي بعد فترة الجاهزية والاعداد للفريق بقيادة الكابتن جمال محمود.

واضاف اننا سبق وان واجهنا الكويت في الدورة العربية نهاية 2011 وخسرنا في الاشواط الاضافية بفعل نقص الخبرة عند بعض اللاعبين الا انني اثق بزملائي في الفريق على اللعب من اجل الفوز في اولى مبارياتنا في البطولة.

وكان الفدائي قد خاض ثالث تمارينه الاعدادية لمواجه الكويت على ستاد الملك فهد بن العزيز في الطائف حيث عمل الجهاز الفني للفريق على التركيز تكتيكيا وفنيا لزيادة الانسجام بين اللاعبين قبل يوم من مواجهة الازرق على نفس الملعب يوم الاثنين القادم.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني