فيس كورة > أخبار

الفدائي يتسلح بالإرادة لمواجهة الكويت في كأس العرب

  •  حجم الخط  

الفدائي يتسلح بالإرادة لمواجهة الكويت في كأس العرب

 

الطائف – الموفد الاعلامي للاتحاد – 24/6/2012 – انهى منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته الاستعدادية لافتتاح اولى مبارياته في كأس العرب امام شقيقه الازرق الكويتي الذي خسر مباراته الاولى امام السعودية المضيفة برباعية نظيفة.

واجرى الفريق تمرينه الرابع في الطائف على ستاد الملك فهد بن عبد العزيز حيث عمل الجهاز الفني للفريق على التركيز على الجوانب الفنية والتكتيكية قبل لقاء الغد الذي يجمع بين الشقيقين في الثامنة الاربع بتوقيت فلسطين.

وشدد المدير الفني للفريق الاردني جمال محمود للاعبين على ضرورة احترام المنتخب الكويتي وتطبيق الواجبات المطلوبة والعمل على نسيان مباراة السعودية والكويت معتبرا ان الخسارة التي تلقاها الاخير لا تعتبر مقياس لنا اطلاقا كمنتخب يبحث عن الفوز ويعمل من اجله بصفته حقا مشروعا له.

ويعول الجهاز الفني والوسط الرياضي الفلسطيني على الارادة الكبيرة عند لاعبي الفدائي في ظل الظروف الصعبة التي تتعرض لها الرياضة الفلسطينية من مضايقات وصعوبات اهمها قيود الاحتلال على الرياضة والرياضيين والحد من حرية تنقلاتهم وكان اخرها اعتقال حارس مرمى المنتخب الاولمبي عمر أبو رويس واللاعب محمود السرسك الذي اضرب عن الطعام في سجون القهر الصهيونية قرابة 100 يوم.

كما يعول الجهاز الفني ايضا على الخبرة التي يمتاز بها عدد من اللاعبين المحترفين ابرزهم رمزي صالح حارس مرى سموحة المصري وعمر جعرون  مدافع اركا البولندي واليكسس نصار لاعب نادي جاغيلونيا بالستوك البولندي وعماد زعترة لاعب نادي نفط عبادان الايراني ومحمد سمارة لاعب المقاصة المصري وغيرهم من اللاعبين المحليين المميزين.

من جانبه قال لاعب وسط الفريق خضر ابو حماد ان مباراة الكويت مهمة جدا والفوز فيها هو الهدف المنشود عند اللاعبين بعد النتائج الايجابية للمنتخب مؤخرا معتبرا ان تلك النجاحات سوف يكون مردودها ايجابيا على اللاعبين للعب من اجل الفوز الذي يتماشى مع تطور الرياضة الفلسطينية في السنوات القليلة الماضية بعد تولي اللواء جبريل الرجوب السفينة الرياضية الفلسطينية.

وكان محمد ابو سرور رئيس البعثة الفلسطينية قد اجتمع باللاعبين ظهر اليوم وحثهم فيها على احترام المنتخب الكويتي بصفته منتخبا عريقا ويمتلك خامة من اللاعبين المميزين والذي يشهد تاريخه الكروي بذلك قائلا ان الكويت سوف تعمل على ان تمحى الصورة السلبية التي ظهر فيها الفريق امام السعودية في مباراة فلسطين وهذا لن يحصل اذا ما التزم الفريق بخطة الجهاز الفني.

وقال المدرب فراس ابو رضوان في تصريحات للعربية ان المنتخب الوطني له الحق الشرعي للمنافسة من اجل الفوز الذي سيشرف الكرة الفلسطينية ويواكب التطور الكبير فيها خلال السنوات القليلة الماضية معتبرا ان كتيبة اللاعبين الحاليين قادرة على صنع اجاز للكرة الفلسطينية.

وتعتبر مشاركة منتخبنا الوطني الحالية في البطولة هي الرابعة  من اصل تسعة بطولات حيث كانت اخر المشاركات 2002 في الكويت ونجح الوطني ان يعادل الازرق بثلاثة اهداف لمثلها بينهما.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني