فيس كورة > أخبار

سنجل يواجه جيوس في لقاء حسم بطولة الدوري الطائرة ..الجمعة

  •  حجم الخط  

سنجل يواجه جيوس في لقاء حسم بطولة الدوري الطائرة ..الجمعة

 

قلقيلية- خالد عرباس – 24/6/2012 - تتجه أنظار عشاق كرة الطائرة الفلسطينية بشكل عام وعشاق فريقي سنجل وجيوس بشكل خاص يوم الجمعة القادم لحضور المباراة الهامة والمصيرية في اختتام مباريات الدوري للموسم الرياضي 2011/2012م بلقاء يجمع نادي شباب سنجل ونادي شباب جيوس . الفريقان غنيان عن التعريف فهما من خيرة الأندية الممارسة لهذه اللعبة والأندية التي حازت على ألقاب عديدة في لعبة كرة الطائرة ممثلا ببطولات الدوري والكأس والرئيس ولعدة مواسم.

الفريقان منذ بداية الدوري يتنافسان ويتحاشران على قمة اللائحة وحقق كلاهما نتائج ايجابية خلال مسيرة الدوري الممتاز والذي انتهى منه ثمانية أسابيع بالتمام والكمال متمثلة بالفوز في جميع المباريات التي خاضوها ، حيث يتواجد نادي شباب سنجل في قمة اللائحة برصيد ( 24 ) نقطة وجيوس في المركز الثاني بنفس الرصيد ( 24 ) ولكن فارق الأشواط لصالح السناجلة.

لاعبو سنجل وجيوس لديهم الخبرة الكافية لمثل هذه المباريات وأكثر من مرة التقوا مع بعضهم سواء في مباريات الدوري والكأس ومباريات ودية والسمة الغالبة على هذه اللقاءات هي الأداء الرائع والجميل والتنافس الشريف بين اللاعبين وكشف الكثير عن فنيات اللاعبين وأدائهم المميز من خلال وقوف اللاعبين في أماكنهم داخل الملعب والتغطية المطلوبة في كافة مراكز اللعب مع وجود لاعبين في الإعداد  جيدين في الفريقين والذين يمتعون الجماهير بأدائهم في تشكيلاتهم للإعداد للمراكز 2+3+4 داخل الملعب ومنهم اللاعبان المعدان ماهر سليم وعبد الله خالد من جيوس ومن سنجل الشاب خالد وليد وكذلك الضربات الساحقة من الخلف ومنها أيضا الإرسال الساحق والذي يتميز به عدد من اللاعبين في الفريقين أمثال عمر فقهاء وزياد عصفور من سنجل ومن جيوس هناك حسين القدومي  وعلي القدومي ، وبخصوص الصد على الشبك هناك أيضا توازن بين لاعبي الفريقين فنجد حسين قدومي واحمد بيضة ومازن خالد ومحمد القدومي من اللاعبين المميزين في الصد ومن سنجل نجد رافي عصفور وعلي فقهاء وزياد عصفور وعمر فقهاء ومهند فقهاء وسامي فقهاء ومحمد رائد وشادي عصفور.

من المتوقع لهذه المباراة أن تكون من المباريات التي يكون فيها الحذر الشديد مطلوب من قبل اللاعبين وهدوء أعصاب والفريق الهادئ في النهاية سيربح اللقاء ولقب الدوري وخاصة أن الفريقين يعرفان بعضهما بشكل جيد والأمور الفنية بينهما معروفة وجاهزة وكل لاعب ما هو المطلوب منه.

المدربان لهما الخبرة الجيدة في الإشراف على فريقيهما ، فنادي شباب جيوس لديه المدرب علي نوفل ومساعده حسام القدومي ، وفي سنجل هناك المدرب هيثم كراكرة ومساعده رافي عصفور . فسنرى ما ذا اعد المدربين لهذه المباراة الهامة والمصرية في اختتام دوري لكرة الطائرة الفلسطيني.

ومن المتوقع أن تخوض سنجل المباراة بتشكيلة اللاعبين التالية أسماؤهم:

 رافي عصفور  ، سامي فقهاء  ، عمر فقهاء ، زياد عصفور ، مهند فقهاء ، محمد رائد ، علي فقهاء ، جهاد طوافشة  ، خالد وليد ، شادي عصفور.

ونادي شباب جيوس من المتوقع أن يخوض التشكيلة باللاعبين: احمد خالد ، حسين قدومي ، علي قدومي ، مازن خالد ، احمد بيضة ، محمد خريشة ، محمود شماسنة ، محمد قدومي ، محمد عبد الحفيظ ، احمد خريشة ، عبد الله خالد ، حازم بيضة وماهر سليم.

نأمل أن يستمتع الجمهور في هذه المباراة الأخيرة من الموسم الحالي وان يظهر أداء اللاعبين بشكل ملفت وان يظهر مدى تقدم لعبة الكرة الطائرة الفلسطينية من موسم إلى آخر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني