فيس كورة > أخبار

وقائع اجتماع إتحاد كرة الطائرة الفلسطيني

  •  حجم الخط  

وقائع اجتماع إتحاد كرة الطائرة الفلسطيني

 

قلقيلية –  خالد عرباس - إعلام اتحاد كرة الطائرة – 25/6/2012 - عقد اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني برئاسة جبر عصفور رئيس الإتحاد والأعضاء أسامة جوابرة، مفيد إسماعيل، رامي دحادحة، رائد حمدان، عدنان أبو فرحة، فخري نجوم، ليندا فريج و جبر عميرة ورشاد كتانه يوم الأحد اجتماعاً في رام الله فقد رحب العميد جبر عصفور رئيس الإتحاد بالأخوة الأعضاء وقدم التهاني لكافة الأسرة الرياضية من أندية ولاعبين وإداريين وحكام ومدربين وصحفيين وإعلاميين وجمهور بمناسبة قرب الانتهاء من فعاليات الموسم الحالي ولكافة الدرجات وبنجاح كبير

. وأفادنا فخري النجوم الناطق الإعلامي للإتحاد بأنه قد تم استعراض أهم نشاطات الإتحاد الحالية خاصة قرب انتهاء دوري الدرجة الممتازة وانتهاء دوري الدرجة الأولى وتثبيت نتائجها ومتابعة دوري الدرجة الثانية وقرب انطلاق المرحلة الثانية من دوري المناطق وتمنى للجميع مزيدا من التقدم والتميز في نهاية الموسم الحالي ،  كما تقدم رئيس وأعضاء اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني بالشكر والتقدير إلى شركة جوال الراعي الحصري لإتحاد كرة الطائرة الفلسطيني لدورها الفاعل والداعم لبطولات الإتحاد المختلفة. وقد حيث بحث الأعضاء الأمور التالية:

1-    تم مناقشة وتقييم مشاركة رئيس الإتحاد العميد جبر عصفور وعضو الإتحاد مفيد إسماعيل في اجتماع الإتحاد العربي لكرة الطائرة والتي أقيمت في دولة البحرين الشقيقة.

2-    تم مناقشة التحضيرات النهائية لمباراة الموسم بين نادي سنجل وجيوس حيث تقرر إقامتها مساء يوم السبت في تمام الساعة الرابعة عصراً على صالة المرحوم ماجد اسعد في مدينة البيرة. وتم كذلك تحديد حكام المباراة وتكليف أمانة السر والعلاقات العامة بتجهيز الدعوات لكافة الشخصيات التي ستحضر هذه المباراة والتي ستحدد بطل الدوري الفلسطيني للكرة الطائرة. وسيتم بث المباراة على الهواء مباشرة من قبل تلفزيون الشعب الفلسطيني " تلفزيون فلسطين".

3-    تم مناقشة مباراة عزون وجيوس من الأسبوع السابع حيث تم تثبيت النتيجة بفوز جيوس بالنتيجة ( 3 – 0 ) وفرض عقوبة على لاعب من جيوس وآخر من عزون مع إنذار نهائي لكل لاعب منهم .

4-    تم مناقشة مباراة عزون وعصيره القبلية من الأسبوع الثامن حيث تم تثبيت النتيجة بفوز جيوس وفرض عقوبة على لاعب من نادي عصيرة القبلية مع إنذار نهائي .

5-    تم مناقشة دورة الحكام والتي من المقرر إقامتها في المملكة الأردنية الهاشمية حيث سيتم اختيار عدد منهم وحسب الشروط المرفقة بدعوة الإتحاد.

6-    تم الاتفاق على البدء في دوري المناطق للمرحلة الثانية وقد أجريت القرعة للأندية المشاركة. حيث سينطلق الدوري يوم السبت 7/7 وقد تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين وبنظام المغلوب من مرتين لإعطاء الفرق الفرصة للمنافسة في الصعود. وقد ضمت المجموعة الأولى أندية: صور باهر ، بيت عوا ، كوبر ، كفر جمال ، شباب أريحا وعنزا. أما المجموعة الثانية فضمت أندية القوات الفلسطينية ، الولجة ، مادما ، قفين ، واد رحال وسلفيت. وحسب الآلية سيصعد من كل مجموعة فريقان للدرجة الثانية. وتقرر كذلك أن تقام مباريات المجموعة الأولى على صالة الشهيد ابو عمار في بيت لحم وسيراقب مبارياتها أعضاء الإتحاد ليندا فريج وجبر عميرة ، فيما ستقام مباريات المجموعة الثانية على صالة المرحوم ماجد اسعد في مدينة البيرة وسيراقبها أعضاء الإتحاد فخري نجوم ورائد حمدان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني