فيس كورة > أخبار

جعرون : علينا إسعاد الجماهير أمام السعودية

  •  حجم الخط  

جعرون : علينا إسعاد الجماهير أمام السعودية

 

الطائف – الموفد الاعلامي للاتحاد – 27/6/2012 – قال مدافع منتخبنا الوطني لكرة القدم ولاعب نادي اركا البولندي عمر جعرون ان الفريق قدم مباراة سيئة امام الكويت في الشوط الاول وغاب التركيز عن اللاعبين الذين استغرقوا وقتا للدخول في اجواء اللقاء .

واضاف جعرون ان الشوط الثاني من اللقاء شهد تطورا وتحسنا كبيرا في اداء الفريق بالرغم من الخسارة القاسية التي مني بها الفريق بثنائية نظيفة ...وقال كان بامكاننا ان نلعب افضل ونخرج بالتعادل من اللقاء لكننا لم نوفق وخرجنا مهزومين.

وشدد جعرون على ضرورة ان يلعب الفريق اقوى مباراياته امام السعودية باعتبارها المباراة الاخيرة في البطولة معتبرا ان المنتخب السعودي يلعب كرة سريعة ولا مجال للبطئ والتشتت امامه لان علينا اللعب من اجل نتيجة ترضي الشارع الرياضي الفلسطيني .

وتابع حديثه عن التطور الكبير في الفريق بدنيا وتكتيكيا ومهاريا معتبرا ان الفريق اصبح يقدم كرة قدم جماعية ويشهد تطورا في كل لقاء يلعبه بغض النظر عن بعض النتائج مقدما شكره الكبير للجهاز الفني بقيادة الكابتن جمال محمود على قوة التمرينات التي يتلقاها اللاعبين والتي اظهرت نتيجتها خلال مباريات الفريق الاخيرة.

وشكر جعرون الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على على جهده الكبير وعمله المتواصل لتوفير كل ما يلزم للمنتخب من معسكرات ومستلزمات مؤكدا ان وضع المنتخب تغيير كثيرا من كل النواحي خلال السنوات القليلة الماضية .

واعرب جعرون عن امله في اسعاد الجماهير الفلسطينية المتابعة للفريق والتي اصبحت تعي حجم التطور في الاداء وتتابع اخباره بشكل متواصل داعيا الله التوفيق امام السعودية والخروج بالفوز الذي يرضيهم ويسعدهم .

وكان جعرون قد مثل المنتخب الوطني في 9 مباريات دولية ويلعب لنادي اركا في الدوري البولندي الممتاز لمدة موسم واحد ينتهي الشهر الحالي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني