فيس كورة > أخبار

هنية: الرياضة كسرت الحصار

  •  حجم الخط  

منتخب "برونزية" الشواطئ يحظى بتكريم

هنية: الرياضة كسرت الحصار

المدهون : البرونزية يجب أن تكون دافع لما هو أكبر

أيوب : البعثة كانت على قدر المسؤولية الوطنية

أبو سليم : رفعه العلم في الصين لا يقل عن البرونزية

 

غزة / غسان محيسن:

أبدى رئيس الوزراء إسماعيل هنية سعادته بما حققته الرياضة الفلسطينية من مكانة مرموقة اعتلت من خلالها منصات التتويج على المستوى الآسيوي.

واعتبر هنية خلال استقباله لبعثة فلسطين في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثالثة، أمس، أن فوز فلسطين بالميدالية البرونزية على مستوى آسيا إنجاز لكل الشعب الفلسطيني، ورسالة تُدلل على قُدرة الشباب الفلسطيني على التحدي، وإصرار على مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، وتحدي سياسة الحصار والعدوان المتواصل".

وقال:" إنها رسالة من غزة المحاصرة كونها قادرة على تقديم نموذج في تاريخ الشعب الفلسطيني ومشواره من أجل نيل الحرية".

من جانبه، قال الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة :" لقد صنع أبطال فلسطين بتحقيقهم برونزية آسيا صورة أمل، وفرصة لإضافة المزيد من الإنجازات في ألعاب أخرى".

أما وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية فنقل تحيات رئيس اللجنة الأولمبية جبريل الرجوب للأسرة الرياضية وشكر المتابعة المتواصلة من رئيس الوزراء والوزير المدهون لأحوال البعثة خلال تواجدها في الصين.

أما صائب جندية قائد منتخب الشواطئ فأهدى الإنجاز للشعب الفلسطيني ولرئيس الوزراء والقيادة السياسية، وقال إن المشاركة في بطولة الشواطئ كانت بمثابة التحدي والحرص على الاستفادة من تجربة البطولة الأخيرة في عُمان.

بعد ذلك جرت مراسم التكريم بحضور المدراء العامين بوزارة الشباب والرياضة وأعضاء اتحاد كرة القدم، وأفراد البعثة المشاركة في البطولة، وتسلم اللاعبون شهادة تقدير ومكافأة مالية، بينما تسلم رئيس البعثة درعاً من رئيس الوزراء، بالإضافة لرحلة عمرة لمنتخب كرة القدم للشواطئ منتصف الشهر المقبل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني