فيس كورة > أخبار

كأس غزة : "الشجاعية" و "الأهلي" يُحددان "الضلع الرابع"

  •  حجم الخط  

لنصف نهائي كأس غزة 2012

"الشجاعية" و "الأهلي" يُحددان "الضلع الرابع"

 

غزة – 1/7/2012 - تختتم منافسات ربع نهائي كأس غزة بالمباراة المؤجلة التي ستجمع بين الشجاعية والأهلي على ملعب فلسطين مساء اليوم، فبعد أن تحدد طرفا اللقاء الأول في نصف نهائي الكأس بمواجهة قوية بين شباب رفح وشباب خان يونس، يبقى الطرف الثاني في المباراة الثانية حائراً بين الشجاعية والأهلي من أجل مواجهة المشتل الذي صعد على حساب خدمات جباليا.

ظروف المباراة جاءت في وقت صعب بالنسبة للشجاعية الذي سيواجه الأهلي بعدما طلب تأجيل المباراة عن موعدها السبت الماضي بسبب الإصابات التي يعاني منها قائد الفريق صائب جندية والمهاجم علاء عطية بعد مشاركتهما في دورة الألعاب الآسيوية في الصين، عدا عن غياب نجم الفريق حسام وادي للمشاركة مع المنتخب الوطني في كأس العرب.

الشجاعية تأهل إلى دور الثمانية بعد تصدره للمجموعة الثالثة بدور المجموعات وهو يطمح إلى تقديم صورة أفضل في البطولة وتحقيق آمال جماهيره التي تأمل الفوز بلقب البطولة الذي غاب عن الفريق منذ عام 1999، الشجاعية يملك عناصر قادرة على حسم النتيجة بعد عودة علاء عطية واحتمال مشاركة حسام وادي رغم الإرهاق.

أما الأهلي الذي قدم أداء لافتاً خلال البطولة فلن يتنازل عن طموحاته في تخطي دور الثمانية، وتحقيق إنجاز يحسب لإدارة النادي وجهازه الفني الذي يجتهد من أجل دعم الفريق ورفع معنوياته، الأهلي من الفرق المنافسة بقوة على اللقب فقد تأهل إلى دور الثمانية من مجموعة صعبة ضمت قطبي الكرة الرفحية الشباب والخدمات واتحاد خان يونس، وظهر بأداء قوي ونجح في الفوز في المباراة الأخيرة على شباب رفح.

الأهلي خاض تدريبات مكثفة ومباريات ودية قبل المباراة واطمأن الجهاز الفني بقيادة توفيق الهندي على الجاهزية معتمداً على بلال عساف ومحمد اشتيوي في المقدمة، وحسن هتهت في الوسط.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني