فيس كورة > أخبار

سقوط اللاعبين وتقديرات الحكم واللعب النظيف

  •  حجم الخط  

سقوط اللاعبين وتقديرات الحكم واللعب النظيف

 

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 6/7/2012 – موقف محرج جداً عندما يكون هناك لاعباً على الأرض يعانى من إصابة, ولا يتم إيقاف المباراة وتكون الكرة مع أحد لاعبي الفريق المُنافس الذي يقع في حيرة من أمره هل يخرج الكرة لإسعاف اللاعب أو ينتظر صافرة الحكم أو يكمل الهجمة.

هذا الموقف تكرر في مباراة شباب وشباب خانيونس، ثلاثة مرات، فبعدما سقط محمد الحلاق لاعب شباب خانيونس، على الأرض ولم يحتسب الحكم أي شئ تواصل اللعب بدون أن يُخرج لاعب شباب رفح بسام قشطة الكرة إلى خارج الملعب إلى أن أطلق الحكم الصافرة وأوقف اللقاء, فيما كان قشطة يعتذر للاعبي شباب خانيونس لأنه لم يرَ اللاعب على الأرض.

الموقفين الآخرين كانا من نصيب لاعبي شباب رفح الذي اعتقد الحكم سعدو مقبل أنهم يمثلون لإضاعة الوقت خلال الشوط الثاني ولم يعر صرخاتهم ونداء الجهاز الفني واللاعبين أي اهتمام في الوقت الذي واصل لاعبو شباب خانيونس اللعب دون أن يبادر أي منهم لإخراج الكرة لمعالجة اللاعب, مع العلم أن أي وقت يضيع يتم احتسابه في حال تمت معالجة اللاعب.

الغريب أن أحد اللاعبين سقط على مقربة من الكرة التي تناولها لاعبوا خانيونس في أكثر من مرة من جوار اللاعب الذي عانى من الإصابة وعلى مرأى الحكم الذي انتظر إلى أن انتهت الهجمة وخروج الكرة لركلة مرمى, وذهب لمشاهدة اللاعب وطلب الجهاز الطبي للدخول لمعالجته.

لكن في هذه المرة سقطت من الحكم ولم يقدرها بشكل جيد لأن الاشتراك الذي سقط فيه اللاعبين لم يكن لأحد أن يمثل فيه خاصة وأن الضربة الثانية التي تعرض لها لاعب شباب رفح كانت في الوجه, فماذا لو كان اللاعب قد ابتلع لسانه أو دخل في غيبوبة لا قدر الله؟؟؟!!.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني