فيس كورة > أخبار

"الشجاعية" و "المشتل" يسعيان لنهائي الكأس

  •  حجم الخط  

شباب رفح ينتظر الفائز

الشجاعية والمشتل يلتقيان السبت في نصف نهائي بطولة الكأس

 

غزة – هيثم نبهان (فيس كووورة) 7/7/2012 - يلتقي فريقا اتحاد الشجاعية والمشتل اليوم السبت في الدور نصف النهائي من بطولة كاس القطاع لكرة القدم بطولة المرحوم حسن الخوالدة على ملعب فلسطين بمدينة غزة.

وكان فريق شباب رفح  قد تأهل للدور النهائي من البطولة بعد فوزه على شباب خان يونس في مباراة نصف النهائي الأولي التي أقيمت على ملعب فلسطين يوم الجمعة.

وتأهل الشجاعية لهذا الدور بعد فوزه في دور الثمانية على أهلي غزة بهدفين مقابل هدف وحيد بينما فاز المشتل على خدمات جباليا بنفس النتيجة.

ويدخل المشتل تحت قيادة المدرب المحنك عماد هاشم هذه المباراة بلا ضغوط تذكر خاصة وان تأهله للدور نصف النهائي يعتبر مفاجأة للكثيرين كون الفريق يضم لاعبين معظمهم من صغار السن  ليس لديهم خبرة في مثل هذه البطولات.

ويعول المشتل للفوز بالمباراة على مهاجمه حسين كنعان المرشح لنيل جائزة هداف البطولة برصيد سبعة أهداف بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الجيدين أمثال سامح حتحت وإسماعيل أبو دان ومحمد الغزالي.

ويغيب عن صفوف المشتل مدافعه محمد الأشرم والذي سيحل بدلا منه اللاعب المخضرم خليل حلاوة .

من جهة أخرى يدخل اتحاد الشجاعية هذه المباراة وأمله الصعود للمباراة النهائية للبطولة في محاولة للتتويج بأول بطولة رسمية تحت قيادة المدربين الشابين هيثم حجاج وصائب جندية.

وتسلم حجاج وجندية الإدارة الفنية للفريق في بداية الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز العام الماضي محققين نتائج لافتة ومميزة.

ويعتمد اتحاد الشجاعية على نجمه علاء عطية هداف بطولة الدوري الممتاز الذي ينتظر أن يشدد دفاع المشتل من مراقبته للحد من الخطورة التي يشكلها دائما على مرمى الخصوم.

ويغيب عن الفريق نجم الدفاع وقائد الفريق صائب جندية الذي يعاني من إصابة منعته أيضا من خوض مباراة الأهلي السابقة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني